تكريب نخيل بالجبيل

تكريب نخيل بالجبيل

تكريب النخيل بالجبيل، من الخدمات الهامة التي لابد من الإلتفات إليها هى تكريب نخيل وكيفية الحفاظ على النخيل وانتاج، النخيل من أنواع الأشجار الهام المنتج لنوع من الثمار الهام لا غنى عنه.

فيتم تكريب النخيل وتوفير الخدمات الخاصة بالتنسيق والتقليم والتخلص من الأوراق الزائدة بأحدث الأجهزة والآلات الخاصة بعناية النخيل.

كل ذلك يتم على أيدي مجموعة من العمالة والفنيين والمتميزين المتخصصين في كافة اختصاص النخيل، فإذا كنت في حيرة من كيفية العناية فتواصل عبر خدماتنا المتكاملة التي توفر لكم كافة ما تريدة.

كل ذلك يتم على مستوى عالي من الدقة و باحترافية شديدة، مع تقديم التعاقدات الخاصة بكل ما يحتاج إليه النخيل، وأسعارنا مثالية وخدماتنا متنوعة.

خدمات شركة تكريب نخيل بالجبيل

لا تكتفي الشركة بخدمات التكريب الخاصة بالنخيل بل يتم تقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تشتمل على التلقيح وزراعة النخيل والتعرف على أفضل طرق حديثة مستخدمة في التكريب.

غيرها من عدد من الخدمات المختلفة المطلوبة، فمن أهم ما يتم القيام به من خدمات ما يلي:

التخلص من السعف الجاف التالف عديم الفائدة حتى لا يسبب الضرر في النخيل بالكامل.

التخلص من الورق والأشواك الضارة المتواجدة بالنخيل.

الليف الملتف حول الساق لانه يعوق عملية الإنتاج.

تقليم النخيل والتخلص من الأوراق الزائدة.

المهارة الجيدة في التسميد والتعرف على العيوب التي تظهر بالنخيل ومحاولة علاجها أو التخلص منها.

تأكد عزيزي العميل ان الدقة والخبرة من أهم صفات العمالة الخاصة بشركتنا، فلدينا مهندسين متخصصين في تكريب النخيل وتوفير كافة احتياجات النخيل.

تهدف عملية تكريب النخيل إلى أن يظل النخيل قادر على الإنتاج دون أن يتعرض لتسوس أو مشاكل الآفات الزراعة، فيتم التعاقد مع عملائنا من أجل متابعة النخيل من وقت لآخر.

تكريب النخيل بالجبيل

عملية التكريب له عدد من الفوائد المختلفة للنخيل، ولم يتم القيام بالتكريب فقط من أجل التخلص من الورق الزائد أو الليف الملتف حول الساق.

فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:

القضاء التام على الرطوبة التي تتغلغل في النخيل بسبب فصل الشتاء.

التشققات التي تصاحبها العفن فيما بعد ذلك.

تكريب النخيل يبدأ عند عمر 15 عام دون ذلك يتم تحديدها بناء على الإنتاج للنخيل ومن خلال المتخصصين يتم التعرف على الخدمة المقدمة له.

التكريب له أسس وخطوات ولا يتم بشكل عشوائي حتى لا يصاب الجذع بالتعفن أو النخيل يكن غير قادر على الإنتاج.

فتأكد أنك سوف تجد كل ما تريده من خدمات مثالية متنوعة خاصة بالنخيل من خلال مجموعة من العروض والخصومات المختلفة على التعاقدات.

لتواصل عبر أرقام شركة تكريب النخيل بالجبيل ونقوم بالإجراءات اللازمة وكل ما يحتاج إليه النخيل.

تلقيح نخيل بالجبيل

التلقيح يتم بخطوات مختلفة على حسب نوع النخيل التي تهدف لزيادة الإنتاج، يتم اختيار نوع التلقيح على حسب المهندسين المتخصصين في الاختيار من أهم ما يتم القيام به ما يلي:

التلقيح اليدوي

من أسمه يتم بشكل يدوي أن يتم أخذ حبوب اللقاح من النخيل المذكر و وضعه على النخيل المؤنث بهدف إنتاج الثمار.

التلقيح الهوائي

هذا النوع من التلقيح يتم بشكل زراعة النخيل المذكر بشكل مكثف وكبير حتى يتوفر غبار الطلع إعادة تلقيح الإناث، هذه الطريقة من الطرق المفضلة التي تنتج مزيد من الثمار وزيادة حجم الثمرة.

لكن لابد من القيام بها بشكل صحيح حتى لا تسبب في التعرض لعيوب وتشوهات في الثمار وزيادة حجمها عن الحد المسموح به.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان