شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة

من المتعارف علية ان وجود العشب الطبيعى هو العصب للحديقة وذلك لما تعطيه من الوان مريح الى النظر وكذلك للنفس ، كما انها هى القاعدة الاساسية لإبراز كافة ألوان النباتات بدرجاتها المتعددة والمختلفة، ونظرا لأهمية تواجد هذه العشب الطبيعى والذى يشغل نحو 60% إلى 80% من المساحة الكلية بالحديقة، فانه لا يمكن لنا الاستغناء عن هذا العشب، حيث انه يعد خلفية حية يتم من خلال تواجدها تفاصيل الحديقة، ونظرا ايضا الى كون العشب الطبيعي بحاجة إلى العناية، فإننا فى شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بالمدينة المنورة نوفر عليكم كل الجهد ونقوم بتوريدة وايضا تركيبه فى الاماكن المطلوب فيها ذلك، شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة .

شركة تركيب ثيل بالمدينة المنورة

  • أن العشب الطبيعى يتم استخدامه في العديد من الاماكن منها الحدائق والملاعب الرياضية بجميع أنواعها مثل ملاعب كرة القدم ، وملاعب التنس، وايضا الهوكي، بالاضافه الى ملاعب الجولف والبيسبول ، وهو معتمد من الاتحاد الدولي ، وخاصتا من الاتحاد الدولي لكرة القدم المسمى بالفيفا .
  • العشب الطبيعى حاصل على العدد من الشهادات الخاصة بالجودة، كما انه يتم استخدامة حاليا  على شكل واسع في الملاعب الخاصة بدول الخليج وكذلك بدول الشرق الأوسط مثل أميركا وأوروبا وايضا أستراليا،وذلك  لكونه يتمتع بالمقاومة وبالمواصفات العالية وايضا بنسبة الأمان الغير موجودة حتى في الأنواع الاخرى ويتميز بألاسعار المغرية.
  •  كما انه يستخدم ايضا في تجميل الحدائق والأرصفة حيث ان العشب الطبيعي يعطى الشكل والمظهر، المميز لاماكن تواجدة كما أنه يكون ناعم فى الملمس وكذلك تتوافر منه تشكيلة كبيرة مختلفة الاطوال .

شركة تركيب عشب طبيعي بالمدينة المنورة

  • من مميزات العشب الطبيعى،لم يعد يحتاج العشب الطبيعى  للري والسقي بشكل مهدر للمياة وذلك لتواجد شبكات الرى الحديثه التى تعطى النبات احتياجه دون هدر للماء .
  • يحتاج العشب الطبيعى إلى القيام بقصه والحرص على صيانته بالاضافة الى مدة بالتسميد اللازم، سواء كان باستخدام المعدات أو عن طريق العمالة البشرية، .
  • تناسق الوانه وتحديد الطول المناسب لكل مكان يتم وضعه به، يتميز بالسهولة فى التركيب حيث انه بمجرد ساعات يمكننا تغطية المساحات الكبيرة من المسطحات المطلوب تغطيتها بالعشب الطبيعى . كما انه يتميز بالقوة لتحمله جميع عوامل الطقس .
  • بعمر العشب الطبيعى فترة طويلة تصل إلى 20 عاما،اذا تم الاعتناء به بشكل جيد كما يمكن القيام بزراعته فى  مختلف الأرضيات التى تكون خصبة وهى متوافرة بشكل كبير في جميع دول الخليج .
  • يحتاج العشب الطبيعى الى تمديد شبكات للري لكى لا يهدر المياة وهى لا تكون بتكلفه كبيرة كما انه يعطى مظهر مميز للأشجار وايضا للأزهار بعكس الطبيعي فضلا على انه يجدد الهواء وينقيه .
  • العشب الطبيعي يحتاج للقيام بعزل الأرضية أسفله وكذلك الى ظروف خاصة يجب توفيرها لينمو بشكل مناسب، وفى  شركتنا شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بالمدينة المنورة نعمل على توفر كل العناصر لانجاح زراعه العشب الطبيعى والعمل على تركيبه وتوريده ايضا على افضل نحو .

سيوكلر لتنسيق الحدائف

  • ان كنت ترغب فى القيام بتركيب العشب الطبيعى فلا تتردد فى الاتصال على شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بالمدينة المنورة المخصصه لاعمال التركيب والتوريد للعشب الطبيعى لجميع انواع الملاعب والحدائق مهما كانت مساحتها نحن نقدم جميع خدماتنا باقل الاسعار بالمقارنه بالشركات الاخرى فى هذا المجال مع توفير العروض المناسبه طوال العام .
  • عزيزى العميل ان شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بالمدينة المنورة من اولى الشركات التى يمكنك الاعتماد عليها فى اعمال تركيب وتوريد العشب الطبيعى فلا تتردد وسارع بالاتصال . 

عزيزى العميل هنا فى شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالمدينة المنورة لدينا داتة مختلفة عن الشركات الاخرى فى اعمال توريد وتركيب واسعار العشب الصناعي فان كنت تريد تغطيه مساحة الحديقة بالمنزل الخاص بك مهما كانت مساحتها فلا داعى للقلق بمجرد اتصالك بنا سوف نرسل مندوب لمعرفه عدد الامتار اللازمه ومن ثم يقوم بتجهيزها والعمل على تركيبها بالشكل الافضل .

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة
شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة

تنسيق حدائق منزليه صغيره بالمدينة المنورة

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة

  1. عزيزى  العميل يوجد لدي شركتنا امكانية العمل على تقديم كافه اعمال التركيب للعشب الصناعى باعلى جوده وارخص الاسعار .
  2. الشركة تعمل على تركيب وتوريد العشب الصناعى حيث يتوفر لدينا فقط نحن شركة سيوكلر افضل المصانع  والمحلات التى تعمل على توريد  العشب الصناعى بالمدينه المنورة فقط   معنا  سوف  تجد  الافضل فى الاسعار والاعلى فى الخامات .
  3. عميلنا العزيز نظرا للذيادة فى ارتفاع  الاسعار  للمياة سواء على المستهلك او على المستاجر  لهذا فان شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالمدينة المنورة تقوم بصناعه وتركيب العشب الصناعى الذى لا يحتاج الى استهلاك المياة ولا الى الاسمده التى يحتاج اليها العشب الطبيعى.
  4. معنا سوف تجد افضل الانوعه الجيدة فقط فى عالم توريد وتركيب العشب الصناعى وذلك لاننا  شركة متخصصه فى مجال التوريد والتركيب  للعشب  الصناعى باقل الاسعار الموجودة حاليا .
  5. عزيزى  العميل ان اعمال تركيب العشب الصناعى تحتاج الى فنيين مهرة فى هذا المجال ولهذا فان شركتنا توفر العمال والفنيين والمهندسين المهرة وذو الخبرة والكفائه العاليه للقيام بهذا العمل على افضل وجه .

اتصل الان

  1. كما يوجد لدينا فنيين متخصصون ايضا فى اعمال التوريد لاى مكان ترغب به معنا لا داعى لوجود القلق فنحن نعطى الضمان لجميع عملائنا للعشب  الصناعى وكذلك فى اعمال التوريد شركتنا شركة سيوكلر هى الاختيار الافضل .
  2.  يوجد لدى شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالمدينة المنورة قسم لاعمال الصيانة واعادة التاهيل  للملاعب  وكذلك الحدائق بالاضافة الى افضل  الخدمات للحدائق المنزلية ايضا ان كنت ترغب فى معرفة كل ما يتعلق  بالعشب الصناعى وبالخطوات التى نقوم بتنفيذها فما عليك سوى زيارة شركتنا وسوف تجد كل الاجابات عن التساؤلات التى تدور بداخلك .
  3. يسعدنا ويشرفنا فى شركة سيوكلر التواصل معكم ايضا عبر موقعنا الالكترونى فلا تترددو وبادرو بالزياره او الاتصال على شركتنا شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالمدينة المنورة.

أرخص شركات تركيب عشب بالمدينة المنورة

  • تقدم شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالمدينة المنورة افضل الخامات الخاصه لكافة ارضيات الملاعب الرياضيه سواء كانت المطاطيه او مضمار الجري المعتمد بالاضافة الى الارضيات الاكريليك وجميع انواع الارضيات الخاصه بكل الملاعب المغلقه او المفتوحه .
  • كما نقوم في شركة سيوكلر بتقديم افضل الخدمات لجميع العملاء لديها وبافضل الاسعار الموجودة فى السوق وبتقديم افضل العمال المميزون لتركيب العشب الصناعى ويملكون مهنيه ممتازه ونوفر ايضا خدمة ما بعد البيع.
  • كما أن الشركة تعطي لعملائها اطول فترة فى الضمان علي المنتج وعلي اعمال التركيب والتوريد ايضا والتى تصل إلى 7 سنوات.
  • هذا الضمان يشمل الاتى عدم التغير للون العشب أو الانخلاع للشعرة من جذورها خلال فترة سنوات الضمان كما اننا نقدم ضمان سنتين علي اعمال التركيب في حال اذا لم تجهز الشركه ارضية الملعب اما في حال قيامها بتجهيز الارضية للملعب فان الشركة تقدم الضمان الشامل لمدة 7 سنوات علي العشب والتركيب.

تركيب نجيل صناعي بالمدينة المنورة

شركة تركيب نجيل صناعي بالمدينة المنورة هي الاختيار الأول للعملاء والتي تقدم لهم خدمات ممتازة في مجالات مختلفة، وتراعي شركة سيوكلر ظروف العملاء وتقدم أفضل الخدمات بأقل الأسعار وخصومات دائمة، وعند التواصل معنا نصل إليكم في أي مكان على مدار 24 ساعة.

تركيب ثيل صناعي بالمدينة المنورة

لدينا عمال متخصصين في تركيب ثيل صناعي بالمدينة المنورة، ونهتم بالخطوات الصحيحة للعمل كما يلي:

  • تنظيف الأرضيات من أهم الخطوات التي تجعل النتيجة أفضل، ويستخدم الفني أدوات تسوية الأرضيات من الزوائد الموجودة بها.
  • توزيع رمال من أنواع مناسبة قبل عملية تركيب العشب، ويجب ضغط طبقة الرمال باستخدام الآلات المناسبة لذلك.
  • تركيب الثيل الصناعي على المساحة بالكامل سواء كان قطع أو فرش من العشب الصناعي.
  • عن طريق ماكينات الضغط المتطورة يتم تركيب العشب والتثبيت بشكل جيد، وبعدها يبدأ العمال في تقليم العشب.

تركيب عشب جداري بالمدينة المنورة

إن العشب الجداري من أجمل أشكال الديكور التي توفرها شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة، ونهتم بتلك الخدمة كما يلي:

  • يختار العملاء تركيب عشب جداري بالمدينة المنورة لعمل خلفيات رائعة وعصرية، وهو بديل لتركيب ورق الجدران.
  • يجب اختيار الجدار المناسب لتركيب العشب والقيام بأعمال الترميم اللازمة إذا كان غير صالح.
  • تقوم شركة سيوكلر باختيار العمالة المناسبة ومهندسين ديكور محترفين لتركيب العشب الجداري.
  • يمكن إضافة الإضاءة وأشكال من النباتات والزهور إلى عشب الجدار، وهو مناسب للمنازل والحدائق والشركات.

تركيب نجيلة صناعية بالمدينة المنورة

لا يقتصر تركيب نجيلة صناعية بالمدينة المنورة فقط على الحديقة أو المنازل، ولكنها مناسبة للمحلات وأماكن أخرى كما يلي:

  • تركيب العشب الصناعي على أرضيات المحلات داخل المولات وجميع أنواع المحلات التجارية.
  • تركيب النجيلة الصناعي في الملاعب الرياضية، والشركة على أتم استعداد لتجهيز الحضانات وأماكن ألعاب الأطفال.
  • يمكن تحويل الشرفة إلى مكان رائع والتزيين باستخدام العشب والنباتات الخضراء، كما يتم التركيب في المداخل والحوش.
  • النجيلة الصناعية يمكن استخدامها في المساجد والمستشفيات وجميع المؤسسات الكبيرة في كل مكان.

سعر تركيب العشب الصناعي بالمدينة المنورة

يحصل عملاء شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة على أرخص سعر تركيب العشب الصناعي بالمدينة المنورة، كما يوجد مزايا أخرى كما يلي:

  • العمالة التي توفرها شركة سيوكلر مدربة ومجهزة على أكمل وجه، ويتم اختيار جميع العاملين بالشركة بعناية فائقة.
  • الأدوات التي تستخدم في أعمال تركيب العشب من أفضل الأنواع المصرح بها، ويتم استيراد الماكينات من الخارج.
  • أفضل أنواع العشب الصناعي والثيل يمكن الحصول عليه من خلال شركتنا، وجميعها أنواع غير مضرة بالبيئة.
  • أقل الأسعار وتخفيضات على مدار العام، ويوجد خدمة تقسيط على فترات مناسبة للطرفين.
  • أسرع وسيلة للتواصل والحصول على الخدمات في أقرب وقت بعد الاتصال على أرقام الشركة المعلنة.

تركيب النجيلة الصناعية على البلاط بالمدينة المنورة

نهتم بأعمال تركيب النجيلة الصناعية على البلاط بالمدينة المنورة واستخدام المعدات والأدوات الحديثة، ونقوم بالعمل كما يلي:

  • مهما كان نوع البلاط فإن الشركة لديها خبرة في تركيب العشب الصناعي بدقة ومهارة.
  • معالجة البلاط المتضرر والقديم وتجهيزه من أجل تركيب النجيلة الصناعية، واستخدام أدوات التجهيز العالمية.
  • تثبيت العشب على البلاط باتباع الوسائل الحديثة والتي تحث عليها الشركات العالمية، وجميع الأساليب مصرح بها.
  • المعدات الحديثة والماكينات يتم استخدامها في ضغط العشب على البلاط، ويتم وضع طبقة من الرمال أسفل العشب.

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة تنصح العملاء باختيار الشركة الرائدة في مجال تركيب العشب، وتعتبر شركة سيوكلر هي الأولى في هذا المجال وتقدم خدمات ممتازة للجميع، ونعطي للعميل ضمان لفترة مناسبة وخدمات بأرخص التكاليف.

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة

فني تنسيق حدائق بالمدينة المنورة

للايجار
01096292499

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!