الهاتف

05

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس : 7 ص - 7 م

شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل

شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل
شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل

العشب الطبيعى هو نوع من أنواع الأعشاب التى تعرف بانها دائمة الخضرة والتي يتم القيام بزرعتها غالبية الناس في حدائقهم، أو يقومون بفرشها في أفنية المنازل، والعشب الطبيعى هو عشب قابل للتكيف مع جميع الظروف المناخية المختلفة مثل الصحاري والجبال وغيرها، حيث يبقى في المناطق الحارة بلونه الأخضر طوال العام، أما في المناطق التي يكون فيها انخفاض  فى درجات الحرارة إلى أقل من 15.5 درجة مئوية، فإن العشب الطبيعى يقضي طوال هذة الفترة في حالة سكون حيوي، هذا العشب  من العائلة النجيلية من النبات. أما عنة فان له  أسماء مختلفة شاعة منها عشب البيرمودا  وايضا العشب السريع، وكذلك يسمى عشب الأريكة بالإضافة إلى غيرها من الأسماء الاخرى .

ان كنت ترغب فى استخدامة لفرش ومد لفائفة في الحديقة أو الفناء، فيجب ان تتبع الاتي:- 

  • شراء الفائف لنبات العشب الطبيعى بالحجم المطلوبة من شركة موثوق بها مثل شركتنا شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل وذلك بعد القيام بقياس المنطقة المراد تغطيتها.
  • يتم ري الأرض التي يراد مد العشب الطبيعى فوقها، أو التنظيف الجيد للفناء إن لم يكن هناك تربة خصبه ، بحيث لا يفضل مد لفائف النجيل فوق اى نوع من الأوساخ، كما أن المياه تعمل على إبقائه الأرض رطب ويافع.
  • يتم مد العشب الطبيعى على قطعة الأرض، ومن ثم التأكد من تغطيتها بشكل كامل ، والحرص على عدم ترك اى نوع من الفراغات بين الصفوف للعشب وتسويتها بشكل جيد.
  • القيام باستخدام المجرفة للتاكد من إزالة الأجزاء الزائدة عند الحواف بشكل مهندم، أو في الأماكن التي لا يراد القيام بمد العشب  فيها. بعد الانتهاء لابد من ري العشب فى الصباح يوميا، ويفضل بعد الرى عدم المشي فوقه لمدة أسبوع من يوم تركيبه .
شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل
شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل

العناية والاهتمام بنبات العشب الطبيعى :-

  • تختلف طرق العناية بالعشب من موسم إلى اخر، أما الزراعه لها فيفضل أن تتم زراعته في فصل الربيع بعد الانتهاء من موسم البرد والصقيع، وهذا الوقت بسبب فى ارتفاع معدل نمو العشب الطبيعى وسرعتها ، حيث إنها تتطلب الكثير من العناية .
  • ايضا يجب التسميد للتربه باستمرار وخاصة في الوقت الذي يكون فيه ذروة النمو، مع الاهتمام بتقليمها ومن ثم قصها مرتين في الأسبوع لكى تحفاظ على مظهرها الجمالي وايضا على ارتفاعها المطلوب، والذى يكون فى الغالب من بوصة إلى بوصة ونصف في حدائق المنازل، وبما أنة لا تتوقف هذة الاعشاب عن النمو حتى فى فترات الجفاف مع احتفاظها بقائها خضراء فيجب التكثيف لعملية الري في تلك الفترة.
  • ومن هنا يمكن القول أن نباتات العشب الطبيعى هى من اعشاب المواسم الحارة، والتى تتطلب الى تواجدها في المناطق المكشوفة لأشعة الشمس ، وهو ايضا نبات مقاوم للملوحة وكذلك الجفاف بالاضافة الى الحرارة ايضا ، كما أنه لا يتلف في حال الاستمرار فى المشي عليه.
  • يقاوم العشب الطبيعى جميع الظروف المحيطة بشكل عام ، حيث ان جذورة تضرب داخل الأرض لكى تصل إلى عمق 6 أقدام تقريبا.
  • يذكر أن العشب الطبيعى يحتاج بشكل دائم إلى الري بكثرة ، كما انه يحتاج ايضا إلى التقليم والتغذية للتربة المتواجد بها ، ويمكن معرفة إذا ما كان العشب الطبيعى  بحاجة الى الري أو لا من شكل الأوراق الإبرية الخاصة به.
  •  نحن فى شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل نقوم بكل ما يحتاج اليه العميل من تركيب وتوريد العشب الطبيعى باقل الاسعار .

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *