شركة تكريب نخيل بالقصيم

شركة تكريب نخيل بالقصيم

تعرف المملكة بالنخيل، ولذلك فشركة تكريب نخيل بالقصيم من الشركات، فنحن نقوم بتهذيب شجرة النخيل عن طريق توفير أفضل العمالة، التي تقوم بجمع التمور وتهذيب النخلة، نحن متخصصون في هذا المجال بفضل الخبرة الكبيرة والعمالة المدربة.

منشار تكريب النخيل

نقوم باستخدام منشار تكريب النخلة الذي يقوم بتدرج النخلة حيث يصبح من السهل التسلق عليها لجمع التمور أو لنزع الفاسد منه.

كما أن عملية تكريب النخلة بالمنشار الذي نستخدمه يجعل الحشرات التي تقوم بالاختباء بين ثنايات ساق النخلة تهرب لعدم وجود مكان تقوم بالاختباء والعيش فيه.

كما يقوم هذا المنشار بإزالة ما بالنخلة من شوك قد يؤلم من يقوم بتسلق النخلة للحصول على التمور.

 شركة تكريب النخيل بالقصيم من شركة سيوكلر من الشركات التي تقوم بعمل صيانة دورية لشجر النخيل بحيث تقوم باستمرار بعملية تكريب ليس في فصل الشتاء فقط كما تفعل بعض الشركات، بل على مدار العام.

تكريب النخيل بالمنشار

لأن عملية تكريب النخيل عملية هامة في مجال زراعة النخيل وصنع التمور والتي أصبحت من المهن الهامة بالمملكة، حيث جمع التمور وفرزها وتعليبها بما يتفق وأنواعها وجودتها.

لأهمية هذا العمل كان لابد فيه من التطوير حيث تم استخدام آلات وأجهزة حديثة مثل المنشار حيث يقوم بتركيب النخيل في وقت قياسي على عكس ما كان يحدث منذ سنوات، فقد كانت عملية تكريب النخل من الأمور الصعبة لصاحب النخيل.

الة تكريب النخيل

لدينا آلات تمكننا من صعود النخيل بكل سهولة، كما يوجد لدينا بشركة سيوكلر بالقصيم شركة تكريب النخيل بالقصيم كل أدوات مثل:

  • منشار تكريب نخيل.
  • مقص تكريب نخيل مع قامة.
  • مقص تكريب نخيل مع منجل.
  • و مقص تكريب نخيل مع عقرب.
  • مقص تكريب نخل مع شفرة حادة.

كل تلك الأدوات وأكثر نقوم باستخدامها عند تكريب النخل، ولدينا العمالة التي تستطيع تكريب النخل واستخدام المعدة والآلة المناسبة، نحن نوفر العمالة ونقوم بتوفير المعدات كل ما عليك هو الاتصال بنا والاتفاق على الصيانة والتكريب. 

سكين تكريب النخيل

نستخدم سكين النخل للقيام بالعديد من الأعمال الخاصة بعملية تكريب النخل، فعملية تكريب النخل بالقصيم من شركة سيوكلر عملية متعددة الجوانب منها:

إزالة الأشواك وهى تتم بسكين تكريب النخل، حيث نقوم بإزالة الشوك حتى لا يزعج من يقوم بتسلق النخل.

كما نستخدم السكين على شكل منجل للتخلص من الجريد، أو نقوم بعمليات التلقيح الخاصة بالنخل في الوقت اللازم لذلك.

عملية التكريب ليست بالأمر السهل فإذا قام بها من ليس لديه خبرة كافية قد يضر بالخيل مما يؤثر على إنتاجها هذا العام، أو يفسدها تماما.

كما نقوم عن طريق السكين والمقص بقص العسف المتبقي، أو عن طريق السكين وبعض قطع المنشار بتقليم النخلة.

فبرغم أن السكين أداة قديمة إلا أنها مازالت تستخدم في تقليم النخلة وإعدادها لإنتاج اكثر وأفضل وتستخدم حتى الآن في بعض الأماكن ، وقد تم إدخال بعض التجديدات عليها.

فيتم تركيب ما يشبه تركيب سكين النخيل القديمة على المنشار الكهربائي مما يجعل عملها أسهل وأسرع.

فنحن بشركة سيوكلر شركة تكريب النخيل بالقصيم نبذل أقصى جهد لدينا من أجل راحتك والحصول على رضاء كل العملاء، فنقوم باستخدام كل الآلات والأدوات سواء كانت القديمة أو الحديثة.

ونقدم ذلك كله بأرخص الأسعار وأفضل العمال وأحدث الأجهزة، وبخبرة كبيرة في مجال العناية بالنخيل، سواء من حيث إزالة العسف أو التقليم أو التكريب أو جمع المحصول ، أو التلقيح وزرع فصيلة جديدة، كل الخدمات الخاصة بالنخيل نوفرها لك، مع أفضل رعاية وعناية لتحصل على أكبر كمية من التمر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان