الهاتف

05

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس : 7 ص - 7 م

شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالدمام
0538193474

شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالدمام متخصصون في اعمال تركيب العشب الصناعي لكلا من ملاعب كرة القدم وجميع انواع الحدائق وكذلك المسطحات الخضراء .ويتم تم ذلك عن طريق ايدي مهندسين مهره لهم الخبره في مجال تركيب العشب الصناعى للملاعب والحدائق .كما ان جميع انواع العشب الصناعي متوفرة لدينا باقل الاسعار ويمكننا ايضا توريدها الى اى مكان.

تركيب العشب الصناعى باقل الاسعار :-

  • تقدم شركتنا ارخص الاسعار لتوريد وتركيب العشب الصناعى للحدائق والفلل والمسطحات الخضراء لاعطائها المظهر الرائع الذى طالما حلمت به .
  • يمكننا ايضا تركيب العشب الصناعى للملاعب والى الارضيات المطاطية بالاضافة الى الملاعب الخاصة بالمدارس اسعار العشب الصناعى لدينا ليس لها مثيل للاستفسار اتصلوا بنا .

نحن فى افضل شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالدمام   :-

  1.  يمكننا باستخدام العشب الصناعي والمعتمد من الفيفا تركيبه فى ملاعب كرة القدم بكل دقة واتقان.  
  2. يمكننا ايضا تركيب العشب الصناعى لملاعب التنس بنظامى  الأكريلك “بنظام EPDM  ، ونظام GYM “
  3.  نستطيع تركيب وتوريد العشب الصناعى لمضامير الجري بالطرق الاتية ” Sprayer coat system ، Multi layer system ، Sandwich system “
  4. ويمكننا كذلك تركيبة فى كلا من ملاعب السلة وايضا الطائرة بالاضافة الى اليد داخل القاعات المغطاة والمفتوحة ايضا.
  5. يعد تركيب العشب الصناعى لملاعب الأطفال هو الوسيله الامنه لحماية الأطفال من إصابات عند الوقوع .
  6. يركب العشب الصناعى فى الأرضيات و الجدران للمستشفيات ايضا.
  7. نحرص على تركيبه فى أرضيات حمامات السباحة  كأرضيات ممتصة للصدمة وايضا مانعة للانزلاق.

نحن شركة معتمدة لدى جميع الهيئات المتخصصة:-

  • نحن وكلاء لأكبر الشركات الأوربية المتخصصه فى توريد وتركيب العشب الصناعى وفى انتاج مواد البولي يوريثان ، وكذلك المطاط الطبيعي ، والعشب الصناعي سواء كان الهولندى او الصينى.
  • لدينا خبرة طويلة في القيام بانشاء الارضيات الخاصة بالملاعب طبقا للمعايير الدولية .
شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالدمام
شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بالدمام

 ما يتميز به العشب الصناعي عن العشب الطبيعي :-

  •  من اهم مميزات العشب الصناعي هو عدم الحاجتة الى الري والسقي بشكل تام على عكس العشب الطبيعي الذي يحتاج الى استهلاك كميات هائلة من المياه فى حين يمكن أن يتم توفيرها لري المساحات الاخرى المتواجد بها العديد من الأشجار والزهور وبالتالى تعمل على توفير نفـقـات تكريرها الباهضة الثمن .
  • العشب الصناعى لا يحتاج الى القص كل فترة وولا الى صيانته بشكل دائم ولا الى تسميده سواء باستخدام المعـدات او الاليـات المختلفة أو حتى عن طريق العمالة البشرية لهذا فانها تعمل على توفير الكثير من تلك النفـقـات لمستخدميها ومن ثم يمكن استخدامها في أمور أخرى تكون أكثر جدوى ، وهذا يكون على عكس العشب الطبيعي الذي يحتاج دئما الى العـناية به مما يشكل على مستخدمة عبـئا كبير وايضا مكلف.
  • يتميز العشب الصناعى بتناسق الوانه وكذلك توحد طول على عكس العشب الطبيعي الذي يحتاج الى قصة بشكل دوري ويكون من الصعب جدا التوحيد فى لونه.
  • السهولة في تركيب العشب الصناعى وعدم الحاجه لانتظار فترة طويلة للنمو كما هو الحال فى العشب الطبيعي ، حيث ان بمجرد عدد ساعات قليلة نستطيع ان نقوم بتغطية مساحات كبيرة منه .
  • قوة العشب الصناعى على تحمل جميع العوامل المناخيه وتغيراته وكيفيه ملاءمته الى أقسى الظروف المناخية سواء كانت ارتفاع الحرارة وايضا الرطوبة العالية والرياح الشديدة بالاضافة الى الاستخدام القاسي بعكس العشب الطبيعي الذي عادتا ما يتأثر بالتغيرات في المناخ والحالة الجوية .
  • العمر الأفتراضي للعشب الصناعى يكون اطول حتى انه يصل الى عشرون عام ، وهذا بعكس الحال للعشب الطبيعي الذي يحتاج الى تجديده بعد كل فترة واخرى.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *