الرئيسية » شركة مكافحة الفئران بحائل

شركة مكافحة الفئران بحائل

شركة مكافحة الفئران بحائل

شركة سيوكلر هى افضل شركة لتقديم خدمات مكافحة الفئران بحائل باقل الاسعار مع استخدام مبيدات تحقن فى التربة والارضيات كما ونقوم بتركيب العديد من انواع المصائد الارضية للتخلص من جميع انواع الفئران ولضمان افضل النتائج.

افضل طرق الابادة دوما او العلاج هو التخلص من الاسباب ولذلك وبعد التخلص من الفئران الموجودة يتم البدأ بالتخلص من الاسباب التى ادت الى تواجده مهما كان عدده او نوعه فعادة يكون السبب وجود انفاق صغيره اسفل المبانى او بالتربة تسمح بمروره وهنا يجب التخلص تماما من تلك الانفاق.

كما واحيانا يكون السبب هو وجود اطعمه منتشرة فى كل مكان وخاصة مخازن الغلال وبالتالى يتم بناء مساطب اسمنتية عالية قليلا مزودة بمواد لاصقة او مزاد لزجة تمنعه من الصعود عليها للوصول الى اجولة التخزين.

تلك كانت تقريبا اهم الخطوات المتبعة فى الابادة والوقاية من وجود الفئران للمزيد من المعلومات اتصلوا بنا فى اى وقت على مدار ال 24 ساعه.

شركة مكافحة الفئران بحائل
شركة مكافحة الفئران بحائل

نوع آخر من الفئران المنتشرة بكثافة 

SHAT RAT (الجرذان السوداء أو RATF RAT)
وصف

يتراوح طول الفأر الأسود البالغ البالغ من 12.75 إلى 18.25 سم (5.02-7.19 بوصة) ، ولا يشمل ذيلًا من 15 إلى 22 سم (5.9-8.7 بوصة) ، ويزن 75 إلى 230 جرامًا ، وفقًا لنوعه الفرعي. على الرغم من اسمها ، فإن الفئران السوداء تعرض عدة أشكال ملونة. عادة ما يكون لونه أسود إلى بني فاتح مع جانب سفلي خفيف. في إنجلترا خلال العشرينيات من القرن الماضي ، تم توليد العديد من الاختلافات وعرضها جنبًا إلى جنب مع الفئران البنية المدجنة. وشمل هذا مجموعة متنوعة غير عادية خضراء ملون. يحتوي الفأر الأسود أيضًا على معطف فرو من الفراء الأسود ، وهو أصغر قليلاً من الفئران البنية (النرويج).

الفئران السوداء هي حيوانات آكلة اللحوم العامة. إنها آفات خطيرة للمزارعين حيث يأكلون مجموعة واسعة من المحاصيل الزراعية.

نظرة عامة

Rattus rattus ، يوجد في جميع قارات الأرض. على الرغم من أنه من المعتقد أن هذا النوع من السكان الأصليين للهند وربما لدول الهند الملايو الأخرى ، فقد تم تقديمه عبر السفر البشري إلى الخارج إلى جميع القارات. وهو الأكثر شيوعًا في المناطق الساحلية لأنه عبارة عن قوارض تزدهر في المناطق التي يسكنها البشر وكذلك على السفن الكبيرة. لهذا السبب ، غالبا ما تسمى هذه الحيوانات الفئران السفينة.

بعض الأسماء الشائعة الأخرى لهذا النوع تشمل الفئران منزل ، الفئران السوداء ، والفأر سقف. Rattus rattus يزدهر في المناطق المدارية ولكن تم طرده إلى حد كبير من المناطق الأكثر اعتدالًا من الفئران Noway ، R. norvegicus. الفئران النرويج ، ترتبط ارتباطا وثيقا الفئران السوداء ، ولكنها أكثر نجاحا في المناخات الباردة. ومع ذلك ، تظهر بعض البيانات أن R. rattus كان قادرًا على التكيف مع الظروف المناخية القاسية والباردة القاسية.

تعتبر الفئران السوداء حيوانات آكلة اللحوم وتناول مجموعة واسعة من الأطعمة ، بما في ذلك البذور والفواكه والسيقان والأوراق والفطريات ومجموعة متنوعة من اللافقاريات والفقاريات. إنهم عموميون ، وبالتالي ليسوا دقيقين للغاية في تفضيلاتهم الغذائية ، وهو ما يدل عليه ميلهم للتغذية على أي وجبة تقدم للأبقار والخنازير والدجاج والقطط والكلاب.

شركة مكافحة الفئران بحائل
شركة مكافحة الفئران بحائل

أنها تشبه السنجاب شجرة في تفضيلها من الفواكه والمكسرات. يأكلون حوالي 15 جرامًا (0.53 أوقية) يوميًا ويشربون حوالي 15 ملليلتر (0.53 أوقية سائلة أوقية ؛ 0.51 أوقية سائلة أمريكية) يوميًا. نظامهم الغذائي يحتوي على نسبة عالية من الماء. إنها تهديد للعديد من الموائل الطبيعية لأنها تتغذى على الطيور والحشرات. كما أنها تشكل تهديدًا لكثير من المزارعين ، حيث تتغذى على مجموعة متنوعة من المحاصيل الزراعية ، مثل الحبوب وقصب السكر وجوز الهند والكاكاو والبرتقال وحبوب البن.

وبصفتهم عامون ، فإن الفئران السوداء تعبر عن مرونة كبيرة في سلوكها عن الطعام. فهي حيوانات مفترسة وتتكيف مع الموائل الصغيرة المختلفة. غالبًا ما يلتقيان ويجمعان معًا على مقربة من الجنسين.

تميل الفئران إلى الغذاء بعد غروب الشمس. إذا لم يكن بالإمكان تناول الطعام بسرعة ، فسيقومون بالبحث عن مكان للحمل والتخزين لتناوله في وقت لاحق. على الرغم من أن الفئران السوداء تأكل مجموعة واسعة من الأطعمة ، فهي مغذيات انتقائية للغاية. فقط عدد محدود من الأطعمة التي يتناولونها هي الأطعمة المهيمنة. عندما يتم تقديم مجموعة واسعة من الأطعمة للفئران السوداء ، فإنها لا تأكل سوى عينة صغيرة من كل من الأطعمة المتاحة. يسمح لهم ذلك بمراقبة جودة الأطعمة الموجودة على مدار السنة ، مثل الأوراق والأطعمة الموسمية ، مثل الأعشاب والحشرات.

تحدد طريقة التشغيل هذه وفقًا لمجموعة من معايير البحث عن المكونات النهائية لوجباتهم. أيضًا ، عن طريق أخذ عينات من الطعام المتاح في منطقة ما ، تحافظ الفئران على إمداد غذائي ديناميكي ، وتوازن بين استهلاكها من المواد الغذائية ، وتتجنب التسمم بالمركبات الثانوية.

أمراض

يمكن أن تحمل الفئران السوداء (أو طفيلياتها الخارجية) عددًا من مسببات الأمراض ، ومنها الطاعون الدبلي (عن طريق برغوث الجرذ) ، والتيفوس ، ومرض ويل ، داء المقوسات وداء المشعرات. لقد تم الافتراض بأن تهجير الفئران السوداء بواسطة الفئران البنية أدى إلى تراجع الموت الأسود. ومع ذلك ، تم إهمال هذه النظرية ، لأن تواريخ عمليات النزوح هذه لا تتطابق مع الزيادات والنقصان في تفشي الطاعون.

تعمل الجرذان كمتجهات بارزة لنقل الأمراض لأنها يمكن أن تحمل البكتيريا والفيروسات في أنظمتها. هناك عدد من الأمراض البكتيرية شائعة في الفئران ، وتشمل هذه العقدية الرئوية ، و Corynebacterium kutsheri ، و Bacillus piliformis ، و Pasteurella pneumotropica ، و Streptobacillus moniliformis ، على سبيل المثال لا الحصر. كل هذه البكتيريا هي عوامل تسبب المرض في البشر. في بعض الحالات ، هذه الأمراض غير قابلة للشفاء.

error: Content is protected !!