شركة تنسيق حدائق بالقطيف

شركة تنسيق حدائق بالقطيف
0505319781
ابو هدي

تعد الحدائق وكذلك تنسيق حدائق استراحات من الأماكن التي تعمل على توفر الراحة وكذلك الاستجمام لجميع الاشخاص كما انها تعد مظهر من مظاهر الجمال الطبيعي الذى يثير الشعور بالسعادة فى نفوس كل من يراها ، لهذا تعمل شركة تنسيق حدائق بالقطيف على ما يتناسب مع رغبة جميع عملائنا وتجعل من حدائقهم شكل مختلف عن غيرها من الحدائق الأخرى.

وتعد شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنسيق حدائق منزلية ووزرع الحدائق في القطيف، حيث نوفر لكم أفضل الخدمات فى مجال تنسيق الحدائق سواء كانت الخاصة او العامة وبأرخص الأسعار التي لن تجدها في الشركات المنافسة خاصة أن شركتنا تبذل قصارى جهدها لكى تحصل على رضا جميع عملائنا الكرام وتوصيل خدماتها لهم بأعلى مستوى .

شركة تنسيق حدائق حي البحر

طرق تنسيق حدائق بالقطيف:-

حرصا من شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف على تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائها، فان شركة تنسيق حدائق استراحات اهتمت بعمل قسم خاص للبحوث والعمل على التطوير الذي يختص بالبحث فى كل ما هو جديد في المجال الزراعى وايضا ، التعرف على الطرق المتطورة في زراعة النباتات وكذلك الأشجار للحصول على أفضل الاشكال الجديدة والتى من الممكن تواجدها فى الحديقة لديكم .

شركة تنسيق حدائق حي الحسين

تنسيق حدائق حي الحسين
تنسيق حدائق حي الحسين

الخدمات المقدمه من الشركة لتجميل ولتشجير الحدائق:-

إذا كنت عزيزى العميل ترغب في الحصول على الحديقة المميزة المليئة بالأشجار الخضراء التي تعمل على ادخال الراحة النفسية اليك ولجميع افراد اسرتك وكذلك على من يراها وان كنت ترغب ايضا فى الحصول على مكان منعش يملؤة الروائح الجميله الناتجة من الورود وكذلك الأزهار المميزة يمكنك الاتصال بنا على شركتنا تنسيق حدائق القطيف على الفور للحصول على كل ما تريد من دون التفكير أو البحث المطول والانتظار ، فهناك خطوات لدينا مميزة لتنسيق الحدائق المنزلية مثل الاتي:

  • لدينا فريق عمل يقوم بدراسة الحديقة وكذلك الأرض الخاصة بالحديقة التى تملكها لتحديد طريقة العمل المناسبة بها.
  • نقوم بعمل دراسة متكاملة وذلك بشكل مصغر لتلك المنشئة وكذلك لجميع الأشياء الموجودة في تلك الحديقة سواء كانت من المباني او المسابح أو جراج وذلك لمعرفة الحدود لهذا المكان.
  • يقوم فريق العمل بأخذ عينة من الأرض الخاصة بالحديقة ومن ثم يقوم بتحليلها في المعامل الخاصه بشركة تنسيق حدائق استراحات للتعرف على مدى صلاحيتها للزراعة بها .
  • ومن ثم يتم القيام بعمل تصميم وايضا تنسيق خاص بهذة الحديقة من خلال المقياس والرسم المحدد.
  • توفر الشركة خدمات تنسيق رصيف المنزل.

منسق حدائق بالقطيف :-

ان فريق العمل لدى شركتنا من المهندسين الزراعيين وكذلك من خلال منسق حدائق منزلية المتمرسين الخبرة العالية في مجال القيام بتنسيق الحدائق، حيث يقومون بالأعمال التالية :

  • يقوم الفريق الخاص بتنسيق الحدائق بعمل معاينة كاملة للحديقة الخاصة بالعميل ومن هنا يبدا إعادة هيكلة المكان والفيام بتنسيق الحديقة من جديد بما يتناسب مع المساحة المحددة لها.
  • يقوم منسق حدائق منزلية بعرض الاشكال المختلفة والمتعددة من الحدائق التي قد سبق تنفيذها لدى بعض العملاء القدامى حتى يتمكن العميل من اختيار الشكل المناسب منها.
  • في بعض الأحيان قد يرغب العميل في اختيار شكل مختلف عن ما قد تم عرضة عليه للحديقة ويكون الأشكال الموجودة في تلك التصميمات التي يقدمها له منسق حدائق منزلية التابع لشركتنا ، وفي هذه الحالة يبدأ منسق حدائق منزلية الخاص بالشركة بالتعاون مع العميل على تصميم الشكل الجديد الذى يرغب فيه العميل بما يتناسب مع مساحة وحجم الحديقة.
شركة تنسيق حدائق بالقطيف
شركة تنسيق حدائق بالقطيف

شركة تنسيق حدائق حي الزهراء

كيفيه اختيار العشب الصناعي :-

إن القيام بعملية اختيار العشب وايضا الأشجار والنخيل وغيرها من هذه النباتات التي سوف تزين الحدائق ليست من الاعمال البسيطة أو السهلة، فهي ايضا تحتاج إلى الخبرة الكبيرة الخاصة بالنباتات حيث أن كل نبات يحتاج إلى بيئة ملائمه معينة له ، كما أن هناك ايضا بعض الأشجار وكذلك النباتات التي لا يمكن القيام بزراعتها جنبا إلى جنب، مما يجعلك في حاجة إلى المساعدة من قبل الخبراء في هذا المجال وهو ما توفرة بالطبع شركتنا لراحة العميل .

عزيزي العميل ان كنت تبحث عن النباتات المختلفة لكى تزيين حديقتك، ولا تستطيع الحصول على ما تريد أو انك لا تمتلك الخبرة الكافية لقيامك باختيار النباتات المناسبة لحديقتك، يمكنك فقط اللجوء إلينا لكى تحصل على كل ما تريد وبارخص الأسعار المميزة، حيث توفر تنسيق حدائق القطيف جميع المنتجات التالية:

تقدمها الشركة منتجات عاليه الجودة مثل:-

  • كلا من النجيل الصناعي وايضا النجيل الطبيعي.
  • توفر جميع أنواع الأشجار المنزلية وبأطوال مختلفة.
  • لدينا الكثير من الأشجار مثل النخيل بمختلف أطوالها.
  • يتوفر لدينا النباتات بجميع أنواعها المختلفة، كما يمكننا ايضا توفير بعض النباتات النادرة والتى تكون غير منتشرة.

المشاتل الزراعية المتوفرة لدينا :-

تقدم شركتنا تنسيق حدائق القطيف لجميع عملائها الجدد والحاليين جميع أنواع المشاتل الزراعية لكل النباتات، بالاضافة الى الأزهار وايضا الورود النادرة التي قد يرغب العملاء المميزين في الحصول عليها في حدائقهم الخاصة كنوع من انواع التميز والانفراد ، كما توفر ايضا الشركة المتخصصين في مجال الزراعة لأحواض النباتات العشبية وذلك لكونها تحتاج إلى العناية الخاصة وعمل مادة عازلة تكون مناسبة لحمايتها مع الحرص على إعطاء مظهر جمالي ومميز للحديقه من خلال منسق حدائق منزلية.

شركة تنسيق حدائق حي القلعة

تنسيق حدائق حي القلعة
تنسيق حدائق حي القلعة

تنسيق الحدائق الخاصة بفلل والقصور :-

جميع أصحاب الفلل يهتمون دائما بالحدائق الخاصة بهم حيث يعتبرونها واجهة لمدخل الفيلا وانها من الاشياء التي تعطيها المظهر المميز الذى يجذب الانتباه لها، كما أن بعضهم يهتم باستغلال الحدائق هذة في اقامه تنظيم بعض المناسبات مثل حفلات الزفاف وايضا العزومات بالاضافة الى أعياد الميلاد.

لذلك عزيزنا العميل لا داعى للشعور بالقلق والحيرة لأنك مع شركتنا سوف تحصل على كل ما ترغب به حينما يصلك لك فريق عمل متخصص ليقوم بتنسيق الحديقة الخاصة بك بالطريقة المميزة التى تجعلها مناسبة لجميع انواع المناسبات والحفلات.

اليكم بعض الخدمات التي تقدمها شركة تنسيق حدائق بالقطيف:-

تقدم شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف جميع الخدمات الاتية :

  • إمكانية التصميم والتنفيذ لجميع أشكال الحدائق.
  • القيام بعمل تصميم بديكورات داخلية خاصة بالحدائق والقيام بتنفيذها على الفور بكل دقة.
  • انشاء تصميم وتنفيذ للحدائق الخاصة وايضا للحدائق العامة بكل دقة متناهية.
  • إمكانية القيام بتركيب الشبكات الخاصه بالري بنوعيها سواء كانت العادي او الأوتوماتيك.
  • القيام بزراعة جميع أنواع النباتات سواء العشبية او الأشجار وذلك بجميع أنواعها المختلفة، وكذلك بعض الزهور والورود النادرة.
  • يقوم فريق من الفنيين بتنسيق الأشجار وكذلك النخيل ومن ثم قص جميع الفروع الزائدة والقيام بتنظيف الحديقة من جميع الأوراق التي تشوه مظهرها.
  • نقوم بتقدم كل الاستشارات الهندسية في مجال التنسيق للحدائق.
  • يمكن صنع النجيل الصناعي وكذلك ايضا الطبيعي على حسب حاجة كل عميل.
  • زراعة العديد من أنواع الأعشاب العطرية التي يندر وجودها في الأماكن الأخرى.
  • توفير منسق حدائق منزلية ممتاز.
  • كما توفر الشركة خدمات تنسيق رصيف المنزل.
  • تنسيق حدائق احواض زرع للحوش.

يمكنكم الحصول على جميع خدماتنا من خلال شركة تنسيق حدائق القطيف والحصول على أفضل الخدمات بمختلف أنواعها سواء كانت للحدائق العامة أو للحدائق المنزلية أو حتى لكلا من الفلل والقصور، كما يمكنك ايضا الاستفادة من العروض التى نقدمها والمميزة لجميع عملائنا الجداد والحاليين، وذلك كله بأقل الأسعار وأرخصها بالمقارنة بشركات تصميم الحدائق الاخرى المنافسة فقط قوموا بطلب الخدمه الان.

شركة تصميم حدائق بالقطيف

نحن فى شركة تنسيق حدائق القطيف نرحب بالتعامل مع جميع العملاء والمؤسسات الخاصه و الحكومية، وجميع شركات تصميم الحدائق داخل القطيف وخارجها كما يسعدنا ان نقدم جميع خبرتنا وكل إمكانياتنا فى مجال تنسيق حدائق القطيف نحن فى خدمتكم لاى اعمال حالية كانت او مستقبلية و ارقامنا موجوده لاى استشارات فنية وعملية من خلال منسق حدائق منزلية.

شركة تنسيق حدائق حي الشاطئ

تنسيق حدائق القطيف

يمكننا من خلال شركة تنسيق حدائق القطيف القيام بالعديد من الخدمات منها على سبيل المثال القيام بعمل الممرات وتركيب العشب الصناعي والمظلات والنوافير وغيرها من الأعمال المختلفة، لذلك عزيزي لا تقلق إذا أردت القيام بعملية تنسيق الحدائق المنزلية فسارع في التواصل معنا وسنصلك في أقرب وقت ممكن.

ولدينا العديد من الديكورات المختلفة فيمكنك اختيار منها ما يناسبك كما أنه يمكننا القيام بعملية في غاية الأهمية وهي تركيب الحجر العشوائي وهذه الخدمة لا توجد في أي شركة أخرى على الإطلاق إلا من خلال شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف لذلك يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني الخاصة بشركة تنسيق حدائق القطيف وستتمكن من الحصول على العديد من الخدمات.

محلات تنسيق حدائق

هناك العديد من محلات تنسيق حدائق الخاصة بعملية تنسيق الحدائق فيمكننا من خلال هذه محلات تنسيق حدائق الإعتماد بشكل كبير عليها في عملية تنسيق حدائق منزلية، حيث يوجد فيها جميع أنواع العشب الصناعي والزهور المختلفة الأشكال والألوان والتي يمكننا عن طريقها القيام بعملية تنسيق حدائق منزلية على أكمل وجه.

شركة تنسيق حدائق حي الرضا

تنسيق حدائق منزلية

إذا أردت القيام بعملية تنسيق حدائق منزليه أو تنسيق القصور أو الفلل والحدائق التي توجد بها فيمكنك الإعتماد على شركة مختصة في هذا المجال، فمن أفضل هذه الشركات على الإطلاق شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف، حيث تسعى الشركة دائماً إلى راحة العميل مهما كلفها الأمر ذلك، لذلك لا تتردد لحظة عن الاشتراك بها حيث يمكنك اختيار التصميم المناسب لك تصميم الزهور أو الشلالات وعمل النوافير وتركيب الثيل المختلف الأنواع كل هذا بأقل الأسعار.

شركات تصميم الحدائق

تعتبر شركات تصميم الحدائق من أفضل مجموعة من الشركات حيث أنها دائماً وأبداً تسعى إلى توفير الراحة التامة للعملاء، وذلك عن طريق تقديم أفضل ما عندهم من خدمات، والإهتمام بالمساحات الخضراء له دور كبير في حياتنا حيث أنه من خلالها يمكننا تلطيف المكان بالإضافة إلى ذلك يمكننا الشعور بالراحة النفسية طوال الوقت، ليس هذا فقط بل أن هذه الشركة نجحت في تنفيذ وتصميم أغلب المنتزهات بأشكال في غاية الروعة، فيمكننا القيام بتنفيذ جميع أنواع الحدائق العامة والخاصة من خلال شركات تصميم الحدائق بأقل الأسعار، وتتصدر قائمة هذه الشركات هي شركة تنسيق حدائق القطيف بواسطة منسق حدائق منزلية.

محل تنسيق حدائق

هناك محل تنسيق حدائق تابع للشركة الخاصة بنا شركة تنسيق حدائق القطيف، فيمكنك عزيزي القارئ التواصل مع محل تنسيق حدائق من أجل شراء جميع المستلزمات التي تتعلق بتنسيق الحديقة، هذا يكون على حسب الإرادة حيث أننا نوفر لك كل شيء بسعر مناسب فلا داعي للقلق.

منسقين حدائق بالقطيف

يمكننا من خلال الإعتماد على شركة تنسيق حدائق القطيف الحصول على أكبر فئة من المنسقين الخبرة والمتميزين في المجال، حيث يقومون بعمل العديد من الخطوات عند قيامهم بعملية تنسيق الحديقة منها على سبيل المثال ما يلي:

في البداية يقوم المنسقين بعرض مجموعة من الديكورات المختلفة على العميل فيمكنك من خلالها اختيار ما تراه مناسب لك حيث أنها تعلم جيداً أن أذواق الناس متعددة.

ليس هذا فقط بل أنه من خلال هذه الفئة من المنسقين يمكننا القيام بزراعة المساحات الخضراء بالنجيل الطبيعي من أجل تغطئة كافة المساحات الزراعية.

يقومون باستخدام كمية جيدة من النجيل الصناعي من أجل ملئ الأرض ورصف الحديقة به.

يمكننا القيام بزراعة كافة أنواع الزهور بمختلف أشكالها وألوانها في الحديقة الخاصة بك.

كما أنه يتم القيام بزراعة الأشجار المختلفة وغيرها العديد من النباتات، فيمكنك التمتع بها سواء للتنزه أو للاستفادة من الحديقة عن طريق زراعة الفاكهة التي تحبها مثلاً وهكذا.

نقوم بعمل فريق خاص بالرعاية التامة على الحديقة وجميع النباتات التي توجد بها لذلك عن التواصل معنا سوف لا تندم على الإطلاق.

تنسيق حدائق استراحات

يمكننا القيام بتنسيق كافة الحدائق بمجموعة من الأمور المختلفة منها على سبيل المثال القيام تنسيق حدائق استراحات الخاصة من أجل جلوس أفراد العائلة بها، ليس هذا فقط بل يمكننا القيام بعمل بعض التقسيمات من أجل تقسيم الحديقة وزراعتها بالشكل الجيد.

وتسعى شركة تنسيق حدائق استراحات طوال الوقت لرضا العميل مهما كلفها الأمر ذلك هذا بالإضافة إلى أنها يمكننا من خلالها التعرف على بعض الطرق من أجل المحافظة على الحديقة وعلى شكلها مثلما كان في البداية.

تنسيق حدائق طبيعية

يمكننا القيام بعمل بعض الحدائق الطبيعية من خلال استخدام النباتات الطبيعية وزراعتها في المكان، كما يمكننا امدادها بمختلف أنواع الزرع والقيام بعمل مجموعة من المصدات والمرشحات الواقية من هلاك الزرع أو تلفه، لذلك يجب عند القيام بعملية تنسيق حدائق منزلية الإعتماد على شركة تقوم بهذا الأمر بشكل جيد فمن هذه الشركات المثالية شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف.

شركة تنسيق حدائق حي الياسمين

تصميم وتنسيق حدائق

إن القيام بعملية تصميم وتنسيق حدائق منزليه أمر لابد منه على الإطلاق حيث أنه لهذه الحدائق دور كبير في حياتنا المنزلية، فالطبيعة لها دور فعال في زيادة العامل النفسي، كما أن مختلف العناصر الطبيعية تحمي الشخص من العوامل المختلفة التي تؤثر على الصحة العامة لدى الفرد لذلك كانت من هنا المساحات الخضراء لها دور كبير على العامل النفسي، وكانت تمثل أهمية كبيرة في الحياة التي نعيشها، وهناك أكثر من نوع من الحدائق منها على سبيل المثال الحدائق اليابانية والحدائق الأندلسية وكذلك الحدائق الفرنسية والإنجليزية وغيرها من مجموعة الحدائق المختلفة، ومن هنا كان لابد علينا من إقامة مجموعة من شركات تصميم الحدائق، كما أنه يلزم مع وجود شركات تصميم الحدائق مجموعة من المصممين من أجل الإعتماد عليهم بشكل كبير.

تصميم حدائق خارجية

يمكننا القيام بعمل مجموعة من التصاميم المختلفة للحدائق الخارجية وغيرها، وذلك من أجل أن تناسب جميع الأشخاص، لذلك يمكنك التواصل مع شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف من أجل الإستفادة الكاملة من كل ما تقدمه لنا شركات تصميم الحدائق من خدمات بأسعار مثالية مناسبة لجميع الفئات التي توجد في المجتمع، لذلك عزيزي القارئ لا تتسرع في تحديدك الشركة المختارة، بل كل ما عليك هو التواصل معنا وستحصل على الخدمة بشكل كامل، كما أن هناك مجموعة من المعايير المختلفة التي لابد من توافرها في شركات تصميم الحدائق الخاصة بنا.

ومن هنا كان هناك العديد من الأشخاص يعتمدون علينا بشكل كبير من أجل القيام بزراعة الأشجار التي تناسب المنزل الذي نوجد فيه حيث أن هناك بعض الأشجار التي تحجب الضوء تماماً عن المنزل، لذلك عزيزي القارئ يمكنك القيام بطلب الخدمة والإستفادة منها بشكل كامل من خلال شركات تصميم الحدائق.

شركة تنسيق حدائق حي المشاري

تنسيق الحدائق العامة

تعتبر الحدائق العامة واحدة من المشروعات التي لابد من الإهتمام بها بشكل كبير حيث أنه من خلالها يستم زيارة الناس لها وتوافدهم عليها بشكل كبير من أجل النزهة أو المتعة، لذلك يمكنك الإعتماد على الشركة الخاصة من أجل أن تمد الحدائق بمختلف أنواع الزرع والقيام بغيرها من الخدمات المختلفة التي لابد من توافرها كتنسيق رصيف المنزل.

وفي النهاية لابد أن تعلم أن الشركة الخاصة بنا شركة تنسيق حدائق القطيف هدفها في الأول والأخير هو امتاعكم مهما كلفها الأمر ذلك، لذلك يمكننا عن طريقها التواصل مع أكبر فئة من المصممين والمنسقين الرائعين الذين على درجة أولى في هذا المجال.

محلات تزيين الحدائق

لابد من اختيار أفضل شركة تنسيق حدائق القطيف للحصول على أهم خدمات تنسيق الحدائق، حيث يوجد لدى شركة سيوكلر شركة تنسيق حدائق القطيف خدمات كثيرة ومنها ما يلي:

  • شركات تصميم الحدائق المنزل بأقل التكاليف وتركيب عشب صناعي أو طبيعي.
  • تنسيق الحدائق ووضع كل نوع من النباتات والأشجار في مكانها الصحيح، حيث يختلف كل نوع من حيث الاحتياج للماء وأشعة الشمس.
  • تزيين الحدائق وتركيب ديكورات مختلفة وأدوات الزينة بشكل راقي.
  • شركات تصميم الحدائق الكبيرة الحجم مثل الحدائق العامة وحدائق النوادي الرياضية والفنادق.
  • توفير جميع مستلزمات تنفيذ الحدائق والمواد اللازمة للزراعة.
  • توفير عدد كبير من أنواع الأشجار المختلفة التي تنتج أنواع كثيرة من الثمار.
  • تتميز الشركة بتوفير خدمة تنسيق رصيف المنزل.

تنسيق استراحات

يمكنكم اختيار شركتنا شركة تنسيق حدائق القطيف لتنسيق حدائق استراحات داخل المنازل وخارجها، ويتم تنسيق حدائق منزلية لتكون جاهزة لاستقبال الضيوف أو قضاء وقت ممتع كما يلي:

  • اختيار مكان مناسب لوضع طاولات الطعام ومقاعد ثابتة، وذلك لتكون جاهزة لتناول الطعام عليها والاستمتاع بالطبيعة.
  • زراعة عدد من الأشجار المثمرة والنباتات وذلك للحصول على ثمار طازجة وتناولها في نفس الوقت.
  • تجهيز مكان لعمل حمام سباحة ويقوم الفني بتركيب المسبح بالشكل الصحيح.
  • توزيع الإضاءة داخل الاستراحات لتناسب أجواء الطبيعة مع اختيار أشكال مختلفة من أجهزة الإضاءة.
  • الممرات الخشبية يمكن وضعها بأكثر من طريقة في أماكن متفرقة مع تحديدها بواسطة النباتات أو الأحجار.
  • يجب توفير مكان للأطفال مع إضافة بعض الألعاب المناسبة.

شركة تنسيق حدائق حي النرجس

مصمم حدائق منزلية

تهتم الشركة شركة تنسيق حدائق القطيف دائمًا بتوفير فريق عمل مدرب ولديه خبرة في مجال تصميم الحدائق، ولدينا أفضل طاقم عمل يتميز ما يلي:

  • التعامل الراقي والمميز مع العملاء منذ اللحظة الأولى وإتباع تعاليم العمل الصحيحة.
  • خبرة وكفاءة في إنهاء خدمة تصميم الحدائق في أسرع وقت، ورغم ذلك يتم العمل بدقة عالية.
  • الصبر والثبات أثناء العمل مما يضمن نتيجة رائعة وعدم وجود أي أخطاء.
  • تنفيذ جميع التصاميم العصرية التي يحتاج إليها العميل، حيث يمتلك الفني قدرة هائلة على الابداع والابتكار في أعمال تنسيق الحدائق.

تجميل الحدائق المنزلية

ترغب تنسيق حدائق القطيف في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء في كل مكان داخل المملكة، ولهذا توفر خدمات تجميل الحدائق بأقل سعر وتقوم بما يلي:

  • تنسيق المزروعات والأشجار إلى جانب بعضها البعض بشكل جميل يجعل شكل الحديقة أفضل، فإن النظام وتنسيق حدائق منزلية مهم لزيادة جمال الحدائق.
  • زراعة أنواع من الزهور ذات ألوان زاهية ورائعة تتناسب مع النباتات والأشجار، وهو ما يجعل المنظر طبيعي جذاب.
  • تصميم بعض الديكور من الأحجار مختلفة الألوان والخشب والرخام، وإضافة هذا الديكور إلى أماكن متفرقة لجذب انتباه الزائر.
  • تنظيف دائم للحديقة وإزالة المخلفات وعدم إلقاء القمامة بداخلها، ويتم إضافة سلة المهملات في أماكن مختلفة لمنع هذا الأمر.
  • تنسيق الأشجار وقص الزائد منها كل فترة وذلك لتجنب تعرضها للتلف أو تساقط الأوراق.

صيانة حدائق

لا تهتم شركة سيوكلر شركة تنسيق حدائق القطيف فقط بتنسيق وتصميم الحدائق، ولكنها تهتم أيضًا بصيانة الحدائق وكل ما فيها من كماليات بالشكل الصحيح كما يلي:

  • تنظيم كل المزروعات بشكل دوري والاعتماد على مهندس الزراعة في تنسيق الأشجار، فهي تحتاج إلى رعاية دائمة وعدم التهاون في هذا الأمر.
  • صيانة الطاولات والمقاعد الموجودة في الحدائق كل فترة وعدم الإهمال في تصليحها، ويجب التواصل مع الشركة في حالة وجود ضرر للقيام بالصيانة بشكل سريع.
  • التأكد من سلامة توصيلات مياه الري دائمًا وتنظيف الخراطيم المسؤولة عن ذلك، كما يجب عمل بالوعات خاصة لصرف مياه الحدائق.
  • في حالة وجود مسابح يجب الاهتمام بتنظيفها وأن تكون خالية من الشوائب، مع تسليك مجاري المسابح.
  • الاعتناء بالحديقة وتوفير أشعة الشمس اللازمة وكذلك كمية المياه المناسبة، ونحن نمتلك فنيين محترفين في هذا المجال.

تجهيزات حدائق

نعمل داخل شركة تنسيق حدائق القطيف بأقصى طاقة لتوفير الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين، ونوفر لدينا مستلزمات كثيرة لتجهيز الحدائق منها ما يلي:

  • ديكور الحدائق المنزلية من أنواع مختلفة وأحجام تناسب جميع الأذواق والمساحات.
  • مواد السماد اللازم لنمو النباتات والأشجار داخل الحدائق، ونوفر أفضل الأنواع وأكثرها فاعلية.
  • جميع أنواع النباتات المتسلقة والمناسبة للتركيب على الجدران، وهي تناسب الحدائق المنزلية وحدائق الأسطح.
  • توفر شركة سيوكلر شركة تنسيق حدائق القطيف مستلزمات الري التي يحتاج إليها النبات، ولدينا وكل الأدوات اللازمة للزراعة ومقومات نمو النبات بشكل كبير.
  • تجهيزات جلسات الحدائق من مقاعد سواء خشبية أو حجرية مع الطاولات والمظلات.

اتصل الان

error: Content is protected !!