شركة تركيب عشب صناعي بحائل

شركة تركيب عشب صناعي بحائل

شركة تركيب عشب صناعي بحائل

العشب الطبيعى هو نوع من أنواع الأعشاب التى تعرف بانها دائمة الخضرة والتي يتم القيام بزرعتها غالبية الناس في حدائقهم، أو يقومون بفرشها في أفنية المنازل، والعشب الطبيعى هو عشب قابل للتكيف مع جميع الظروف المناخية المختلفة مثل الصحاري والجبال وغيرها، حيث يبقى في المناطق الحارة بلونه الأخضر طوال العام، أما في المناطق التي يكون فيها انخفاض  فى درجات الحرارة إلى أقل من 15.5 درجة مئوية، فإن العشب الطبيعى يقضي طوال هذة الفترة في حالة سكون حيوي، هذا العشب  من العائلة النجيلية من النبات. أما عنة فان له  أسماء مختلفة شاعة منها عشب البيرمودا  وايضا العشب السريع، وكذلك يسمى عشب الأريكة بالإضافة إلى غيرها من الأسماء الاخرى، شركة تركيب عشب صناعي بحائل .

شركة تركيب ثيل بحائل

  • شراء الفائف لنبات العشب الطبيعى بالحجم المطلوبة من شركة موثوق بها مثل شركتنا شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل وذلك بعد القيام بقياس المنطقة المراد تغطيتها.
  • يتم ري الأرض التي يراد مد العشب الطبيعى فوقها، أو التنظيف الجيد للفناء إن لم يكن هناك تربة خصبه ، بحيث لا يفضل مد لفائف النجيل فوق اى نوع من الأوساخ، كما أن المياه تعمل على إبقائه الأرض رطب ويافع.
  • يتم مد العشب الطبيعى على قطعة الأرض، ومن ثم التأكد من تغطيتها بشكل كامل ، والحرص على عدم ترك اى نوع من الفراغات بين الصفوف للعشب وتسويتها بشكل جيد.
  • القيام باستخدام المجرفة للتاكد من إزالة الأجزاء الزائدة عند الحواف بشكل مهندم، أو في الأماكن التي لا يراد القيام بمد العشب  فيها. بعد الانتهاء لابد من ري العشب فى الصباح يوميا، ويفضل بعد الرى عدم المشي فوقه لمدة أسبوع من يوم تركيبه .
شركة تركيب عشب صناعي بحائل
شركة تركيب عشب صناعي بحائل

شركة تركيب عشب طبيعي بحائل

  • تختلف طرق العناية بالعشب من موسم إلى اخر، أما الزراعه لها فيفضل أن تتم زراعته في فصل الربيع بعد الانتهاء من موسم البرد والصقيع، وهذا الوقت بسبب فى ارتفاع معدل نمو العشب الطبيعى وسرعتها ، حيث إنها تتطلب الكثير من العناية .
  • ايضا يجب التسميد للتربه باستمرار وخاصة في الوقت الذي يكون فيه ذروة النمو، مع الاهتمام بتقليمها ومن ثم قصها مرتين في الأسبوع لكى تحفاظ على مظهرها الجمالي وايضا على ارتفاعها المطلوب، والذى يكون فى الغالب من بوصة إلى بوصة ونصف في حدائق المنازل، وبما أنة لا تتوقف هذة الاعشاب عن النمو حتى فى فترات الجفاف مع احتفاظها بقائها خضراء فيجب التكثيف لعملية الري في تلك الفترة.
  • ومن هنا يمكن القول أن نباتات العشب الطبيعى هى من اعشاب المواسم الحارة، والتى تتطلب الى تواجدها في المناطق المكشوفة لأشعة الشمس ، وهو ايضا نبات مقاوم للملوحة وكذلك الجفاف بالاضافة الى الحرارة ايضا ، كما أنه لا يتلف في حال الاستمرار فى المشي عليه.
  • يقاوم العشب الطبيعى جميع الظروف المحيطة بشكل عام ، حيث ان جذورة تضرب داخل الأرض لكى تصل إلى عمق 6 أقدام تقريبا.
  • يذكر أن العشب الطبيعى يحتاج بشكل دائم إلى الري بكثرة ، كما انه يحتاج ايضا إلى التقليم والتغذية للتربة المتواجد بها ، ويمكن معرفة إذا ما كان العشب الطبيعى  بحاجة الى الري أو لا من شكل الأوراق الإبرية الخاصة به.
  •  نحن فى شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بحائل نقوم بكل ما يحتاج اليه العميل من تركيب وتوريد العشب الطبيعى باقل الاسعار .

شركة تركيب عشب صناعي بحائل

شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بحائل لديها ثلاث أنواع العشب الصناعى من ضمنهم النوع المستخدم فى المنازل هو العشب المتداخل ويطلق علية اسم “ستيم جراس” وهو يستخدم لاعمال الزينة، وهو عبارة عن خليط بين البولي إثيلين والبروبولين وايضا البولي يورثين، والمادة المستخدمه فى تركيبه هى الغراء المصنوع من مادة البولي يوريثان، يحتاج التركيب ايضا الى وجود شريط لاصق لاتمام ربط لفات العشب بالطريقة المتجانسة و المترابطة ، ويفضل أن يكون عرضه هذا الشريط من 8 : 10 سم، مع ضرورة توفر الكفاءة لمن يقوم بتركيبه من الفنيين ،أن هذا  العشب يعمل على مقاومة لأشعة الشمس فوق البنفسجية وهناك الشهادات التى تؤكد ذلك من بلد المنشأ .

ان شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بحائل من الشركات التى توفر أجود انواع العشب الصناعي من كبرى الشركات العالمية ،بأفضل واعلى المواصفات المطابقة للاتحاد الدولي بالاسعار المخفضة وبافضل الخامات ، ويتم التركيب من خلال فريق من مهندسي وفنى الشركة يملكون درجة عالية من الكفاءة والخبرة على استخدام أحدث المعدات والقيام بالتجهيزات الخاصه بتركيب العشب الصناعي.

جلسات خارجية
جلسات خارجية

اسباب تهافت الكثير على استخدام العشب الصناعى :-

هناك العديد من الاشخاص الذين يتتهافتون على تركيب العشب الصناعي فى منازلهم لمنحها المزيد من المظهر الرائع والمبهر والرفاهية، ولهذا فى شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بحائل توفر لعملائها  العشب التركي الذى يتميز بطول الشعر الذى يكون 3 سم وسعره فى متناول الجميع شامل اعمال التركيب والتوصيل وايضا اللصق، كما ان مزاياة متعدده كما يتميز سهولة وسرعة التركيب، ويتم تركيبه على جميع انواع الأرضيات أيا كان نوع السطح سواء كان السطح صخري او غيرها ولكن لابد ان يكون متساوى ولا يوجد به عيوب تمنع التركيب .

اعمال التركيب :-

  • يتم تركيب العشب الصناعي على أرضية تكون مستوية وناعمة وكذلك خالية من تواجد اى فجوات بها ، ويتم تنظيف الارض ومن ثم العمل على إصلاح جميع ما بها من عيوب ويتم وضع من طبقه الرمال السوداء، التى يتراوح سمكها من 6سم : 14سم، ويكون ذلك علي حسب العمق للأرضية.
  • يتم تثبيت العشب الصناعي فوق الارض بعد اصلاحها، ثم نقوم بالضغط فوق هذه الطبقة من الرمال باستعمال  الة الدك، وبعد ذلك يتم قطع الفات بالمساحه المطلوبه وقص الذائد منها، حتي تكون الأطراف للعشب جميعها متناسقة .

طريقة التركيب للعشب الصناعى:-

  • يتم التربيط للعشب بعضه ببعض عن طريق كلا من الأشرطة والغراء، ومن ثم نستخدم دبابيس التثبيت لكى تكون ضمان على الثبات عند الأطراف.
  • ولابد فى هذة المرحله من التأكد من الجودة للغراء المستخدم. وكما شرحنا مسبقا انه يفضل استخدام مادة البولي يوريثان. وبعد الانتهاء من عملية التثبيت للعشب الصناعي نقوم بعمل إضافة لطبقة من رمل السليكا فوق هذا العشب.
  • نقوم بعد ذلك بإضافة الحبيبات المطاطيه السوداء فوق طبقه الرمل، باستخدام اله خاصة بالفرد. وفى النهايه يتم التمشيط للعشب الصناعي لضمان الحصول على سطح مستوى نظيف واخضر . ولاننا افضل شركه فان الضمان يكون 5 سنوات على اعمال التركيب والعشب الصناعى اما العشب الصناعى. فانه يدوم لمدة 20 عاما، اذا ما قمنا بالعناية بة عند الاستخدام.
  • ولاننا الافضل فان عروض شركتنا مستمرة ومتجدده. فان كنت تيحث عن الشركة الافضل فلن تجد افضل من شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بحائل. فهى الارخص فى الأسعار لتنسيق حديقتك فقط عميلنا العزيز قم بالاتصال على شركتنا والاستفسار عما تريد. 

تركيب نجيلة صناعية بحائل

شركة تركيب نجيلة صناعية بحائل تقدم للمواطنين كل ما يحتاجون إليه من أعمال خاصة بتنسيق الحدائق. وزراعة جميع أنواع النباتات والأشجار. وتوفر شركة سيوكلر طاقم ممتاز من عمال مدربين على أكمل وجه. ولديهم الخبرة الكافية في جميع الخدمات المتعلقة بهذا الأمر.ويوجد خدمات متنوعة تقدمها الشركة للجميع.

فرشة عشب صناعي بحائل

تحتاج الحدائق والنوادي إلى فرشة عشب صناعي بحائل بأحجام متنوعة، وتقدم الشركة للعميل تلك الخدمة كما يلي:

  • يتم تحديد المساحة التي تحتاج إلى فرشة عشب صناعي، وهو ما يقوم به أحد الفنيين المتخصص في أعمال المعاينة.
  • نوفر أفضل نوع من فرشة العشب الصناعي مقاومة لعوامل الطقس المختلفة، ويجب أن تكون بالمقاس المناسب للمكان.
  • تركيب العشب في الحديقة المنزلية أو في ملاعب الأطفال، وهي من الأماكن التي تحتاج إلى العشب الصناعي الجيد.
  • تثبيت العشب بالشكل الصحيح سواء على البلاط أو الاسمنت أو التراب، واستخدام المعدات اللازمة لذلك.

فرش اخضر صناعي بحائل

تقدم شركة تركيب عشب صناعي بحائل أفضل الخدمات لجميع العملاء، وهي خدمات ممتازة ويبحث عنها الجميع ومنها ما يلي:

  • أعمال تركيب فرش اخضر صناعي بحائل لكل مكان، ومنها ملاعب الأطفال والنوادي والحديقة المنزلية الصغيرة والكبيرة.
  • شركة سيوكلر تقوم بخدمات تنسيق الحديقة وتوزيع النباتات الطبيعية والأشجار داخل الحديقة لتكون بشكل رائع.
  • توريد العشب الأخضر الصناعي سواء كان فرش أو قطع أو أجزاء بجميع المقاسات.
  • تنظيف وصيانة الحديقة وتركيب العشب الصناعي الجديد في حالة تلف العشب الموجود.
  • توفير جميع ما يلزم من كماليات الحدائق والملاعب، وتصميم الحديقة بأشكال عصرية رائعة.

تركيب عشب جداري بحائل

يمكنكم تركيب عشب جداري بحائل عند التواصل معنا، ونوفر أساليب الراحة لجميع العملاء كما يلي:

  • رقم الهاتف متاح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة لتلبية جميع احتياجات العملاء.
  • وسائل التواصل الاجتماعي متاحة للرد على الزبائن طوال الوقت، ويتم الرد بواسطة فريق الدعم الفني.
  • خدمة العملاء جاهزة للتواصل معكم والتعرف على الخدمة التي تحتاجون إليها، ونقوم بتوضيح جميع التفاصيل اللازمة عن العمل.
  • توصيل الخدمات إلى موقع العمل في أسرع وقت عن طريق أسطول من سيارات الشركة.

تركيب الثيل الصناعي بحائل

إن شركة تركيب عشب صناعي بحائل لديها أهداف واضحة وتسعى لتحقيقها على أكمل وجه. ومن بين أهداف شركة سيوكلر ما يلي:

  • تقديم خدمات تركيب الثيل الصناعي بحائل لكل مكان، ومساعدة جميع الزبائن في اختيار نوع العشب المناسب للمكان.
  • توفير أعلى مستوى من الخدمات بأقل الأسعار الممكنة، وخصومات رائعة يحصل عليها جميع العملاء.
  • الوصول إلى العملاء في كل مكان وتلبية الاحتياجات الأساسية في أي وقت طوال العام.
  • توفير الخدمات للملاعب بكل أنواعها، وتوفير أنواع خاصة لملاعب كرة القدم والنوادي الرياضية الكبيرة.

تزيين الحوش بالعشب بحائل

نحن من أفضل الشركات في تزيين الحوش بالعشب بحائل واتباع الطرق الصحيحة لذلك، ويتم هذا الأمر كما يلي:

  • تجهيز حوش المنزل أو الفلل أو أي مكان يحتاج إلى تركيب العشب الصناعي، ويجب الاهتمام بالتنظيف الجيد للمكان.
  • تحضير نوع العشب المناسب للعمل وقص القطع بشكل متساوي، ثم يبدأ العمال في تركيب العشب.
  • يجب تثبيت العشب الصناعي على الرمل الأسود وهو ما يضمن عدم الحركة من مكانه مع مرور الوقت.
  • تقليم العشب بعد التركيب وإزالة أي زوائد أو شوائب تؤثر على شكل العشب الصناعي.

ان شركة تركيب عشب صناعي بحائل هي الأولى في مجال تركيب العشب والعناية بالحدائق. وتلتزم شركة سيوكلر بكافة عوامل الأمان والسلامة أثناء التركيب وتوفر أفضل نوع من أنواع العشب الصناعي. ويوجد لدينا كل ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات بأقل الأسعار.

شركة تركيب عشب صناعي بحائل

شركة تنسيق حدائق بحائل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!