الرئيسية » شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط

شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط

شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط

مكافحة الفئران امر قد يكون فى بعض الاحيان غاية فى الصعوبة تحديدا فى المزارع او الحدائق نظرا لانها بارعة فى الاختباء وبناء الاعشاش والانفاق ونظرا لان معظم المبيدات للتخلص من الفئران عادة لا تؤت ثمارها بالتالى فتقوم شركة سيوكلر بتقديم العديد و العديد من طرق التخلص من الفئران بجميع انواعها.

شركو سيوكلر تقوم باستخدام المبيدات الآمنة بالطبع والمصرح بتداولها الى جانب طرق المكافحة الاخرى وعادة ما يتم حقنها فى التربة للقضاء على اى فرصة ممكنة لوجود الفئران مرة اخرى كما ونقوم بتركيب المصائد المختلفة.

شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط
شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط

نقدم العديد من العروض والخصومات المختلفة للعملاء الجدد والحاليين.

اليك اشهر انواع الفئران واكثرهم شراسة وبعض المعلومات عنه ومايسببه من امراض.

الفئران النرويجية (الفئران البني)
وصف

يكون الفراء خشنًا وعادة ما يكون بنيًا أو رماديًا داكنًا ، بينما يكون الجزء السفلي رماديًا أو بنيًا. الفئران البنية هي قحبة حقيقية كبيرة إلى حد ما ويمكن أن تزن ضعف الفئران السوداء ومرات أكثر من فأرة المنزل. يتراوح الطول عادةً بين 20 إلى 25 سم (8 إلى 10 بوصات) ، مع طول الذيل من 18 إلى 25 سم (7 إلى 10 بوصات) ، وبذلك يكون طوله تقريبًا بنفس طول الجسم.

يبلغ متوسط ​​وزن الجسم البالغ 350 غ (12 أوقية) في الذكور وحوالي 250 غ (9 أوقية) في الإناث. أفادت التقارير أن الأفراد الكبار بشكل استثنائي قد يصلون إلى 900 إلى 1000 غرام (32 إلى 35 أونصة) ولكن لا يُتوقع خارج العينات المحلية.

قصص الفئران التي تصل إلى أحجام كبيرة مثل القطط هي مبالغة ، أو تعريف خاطئ للقوارض الأخرى ، مثل coypu و muskrat. في الواقع ، من الشائع أن تربى الفئران البنية البرية وزنًا أقل (في بعض الأحيان) أقل من 300 غرام (11 أونصة).

على غرار القوارض الأخرى ، قد تحمل الفئران البنية عددًا من مسببات الأمراض ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بمرض ، بما في ذلك مرض ويل ، حمى عضة الفئران ، الكريبتوسبوريديوسيس ، الحمى النزفية الفيروسية ، حمى كيو ومتلازمة الرئة الفيروسية hantav. في المملكة المتحدة ، تعد الفئران البنية خزانًا مهمًا لبكتيريا Coxiella burnetii ، وهي البكتيريا التي تسبب حمى Q ، مع الانتشار المصلي للبكتيريا التي تصل إلى 53 ٪ في بعض المجموعات البرية.

شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط
شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط

نظرة عامة

الفئران النرويج هي في المقام الأول ليلية. عادة ما تصبح نشطة حول الغسق ، عندما تبدأ في البحث عن الطعام والماء. قد يكون بعض الأفراد نشطين خلال ساعات النهار عندما تكون أعداد الفئران مرتفعة.

تتميز الفئران بضعف البصر ، وتعتمد أكثر على سمعها وحواسها الممتازة من الشم والذوق واللمس. وهم يعتبرون لون أعمى. لذلك ، ولأسباب تتعلق بالسلامة ، يمكن صبغ الطعوم بألوان مميزة دون التسبب في تجنب الفئران ، طالما أن الصبغة ليس لها طعم أو رائحة مرفوضة.

تستخدم الفئران شعورها الشديد بالرائحة لتحديد المواد الغذائية والتعرف على الفئران الأخرى. إن حاسة الذوق لديهم ممتازة ، ويمكنهم اكتشاف بعض الملوثات في طعامهم بمستويات منخفضة تصل إلى 0.5 جزءًا في المليون.

تقوم الفئران النرويجية عادة ببناء أعشاش في الجحور الموجودة تحت الأرض أو على مستوى الأرض. قد تكون الأوساخ مبطنة بورق أو قطعة قماش أو مواد ليفية أخرى. يولد من تقل أعمارهم عن 6 إلى 12 شابًا بعد 21 إلى 23 يومًا من الحمل. الفئران حديثي الولادة بلا شعر وعينان مغلقتان ، لكنها تنمو بسرعة. يمكنهم تناول الطعام الصلب في 2 1/2 إلى 3 أسابيع. تصبح مستقلة تمامًا في حوالي 3 إلى 4 أسابيع وتصل إلى مرحلة النضج الإنجابي في عمر 3 أشهر.

أمراض

يمكن لهذا النوع أيضًا أن يكون بمثابة خزان لتوكوبلازما جوندي ، وهو الطفيل الذي يسبب داء المقوسات ، على الرغم من أن المرض ينتشر عادةً من الفئران إلى البشر عندما تتغذى القطط المنزلية على الفئران البنية المصابة. للطفيل تاريخ طويل مع الفئران البنية ، وهناك دلائل تشير إلى أن الطفيل قد تطور لتغيير تصور الفئران المصابة إلى افتراس القط ، مما يجعله أكثر عرضة للافتراس ويزيد من احتمال انتقاله.

error: Content is protected !!