شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

الحدائق من الاشياء التي تعطي الانسان الطاقه الايجابيه التي تلزمنا كل يوم لمواكبه الحياه اليوميه و صعابها فما بال ان كانت تلك الحدائق مزينه وكانها لوحه فنيه مرسومه بالطبيعه الخلابه التي تراها كل يوم وتستنشق نسيمها وتستمتع بالمناظر الخلابه يمكنك الاستمتاع بالبحيرات الصناعيه التي تم انجازها باعلي درجات الذوق الرفيع والعصريه والمصنوعه علي اعلي مستوي من الخبره والكفاءه فلدينا افضل العماله المدربه من ذوي الخبره في ذلك المجال لسنوات يمكننا العمل في ( الفلل والقصور والاسطح والمساحات الضيقه والمدارس والمستشفيات والهيئات والشركات والملاعب و غيرها … ) يمكننا ايضا تصميم اروع اللوحات الفنيه علي ارض الواقع وعمل احدث الديكورات العصريه وتزيين الحدائق بافضل الديكورات اللازمه لكل مكان و ما يتناسب مع ذوق العميل، شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

شركة تركيب ثيل بخميس مشيط

  • يمكن لشركتنا العمل في جميع الاماكن مهما كانت مساحتها كما يمكننا ايضا العمل في الاماكن التى تتسم بالمساحات الضيقه مثل الاسطح للمنازل وكذلك الشرفات الصغيره ونعمل على استغلال كافه المساحات الصغيره والكبيرة.
  • يتم عمل الديكور على افضل استغلال لاعمال الاضاءات الخلابه بما قد يناسب الذوق الشخصي للعميل ويساعدك على الراحة ولك ولجميع افراد عائلتك.
  • اذا كنت تريد الحصول على  جو يناسب شخصيتك وايضا الذى يشعرك بالاحساس بالراحه والاسترخاء فلا تتردد فى الاتصال بنا على شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بخميس مشيط ونحن سوف نوفر لك الجو الذي تتمناه من الطبيعه الخلابه وذلك من خلال توفير العشب الطبيعى ونوفر لك جميع الارشادات التى تمكنك من الاعتناء والاهتمام به بالشكل الصحيح.
شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط
شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

العشب الطبيعي

  • عندما يتم زراعه العشب الطبيعى فانه يعمل على تتزين ما به من الأشجار وكذلك الورود بالاضافة الى صفوف النجيل التى تتواجد بجوار بعضها البعض، لكى يتكون مسطح أخضر يخطف الانظار و القلب.
  • تخيل عميلنا العزيز معنا وجود مسطح أخضر طبيعى رائع المظهر فى حديقه منزلك ،متواجد فوقه مجموعه من الأشجار الخضراء المثمر منها والزينه ايضا ، وبه مكان أخر للزهور التي تجعل العين تتجمد أمامها من شدة الروعة والجمال لها.
  • يمكنك الحصول على كل هذا مع زراعه العشب الطبيعى ومعه مجموعه من الورد البلدي والأجنبي حولة مع وجود ممرات تكون متناسقة ألونها مع لون العشب الطبيعى الأخضر المسيطر على المكان .
  • يمكننا صنع هذا كله من اجلع باقل سعر بالمقارنه مع الشركات الاخرى يمكن استغلال العشب الاخضى فى انشاء مكان رائع لبث الهدوء الى الداخل مع عمل مظلة خشبية صغيرة ومن ثم يتدلي منها عناقيد العنب المميز .

شركة تركيب عشب طبيعي بخميس مشيط

  • هكذا هى الصورة التى نحرص على وجودها من خلال شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بخميس مشيط حيث اننا نجعل من الطبيعية حديقة خلفية كانت أو أمامية لمنزلك ، وبهذة الطريقة نكون قد نقلنا الك جزاء صغير من اعمال العشب الطبيعى وتاثيرة على اماكن تواجده المرجوة فى جميع منزلنا، ليكون متوفر لديك مكان للمتعة والاسترخاء .
  • الحديقه التى تتميز بوجود اعشاب طبيعيه بها هى من الحدائق التى تجذب العديد منا الى اقتنائها فى منازلهم ، أن حديقتك بهذا النحو دائما ما تحتاج إلي الرعاية والاهتمام ولن يكون هناك أفضل من ان تخصص وقت قصير  انت او احدى افراد أسرتك لتهتموا بها، ومن ثم توفير الرعاية يجب أن تكون علي أساس صحيح.  

شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

فى شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بخميس مشيط عندما يطلب منا العميل خدماتنا فانه يتم على الفور الانتقال الى الموقع المراد تركيب العشب الصناعى به ومن ثم حساب المساحه المطلوب تغطيتها من العشب الصناعي بخميس مشيط  على حسب الحاجة من الرولات  ويتم تبليغ الطلب الى المصنع على حسب المقاييس وايضا المساحة التي يرد العميل تركيبها بداخله ومن ثم يرسل المصنيع لفائف العشب  الصناعية والذى يكون على الغالب بعرض 4 أمتار وطول 25 متر على حسب الانواع المصنعة.

تركيب عشب صناعي
تركيب عشب صناعي

فى البدايه نقوم بعملية تهيئه للأرض لإستقبال العشب الصناعي :-

  •  يقوم العمال بعمل فرد وكبس الى الأرض التي سوف يتم  تركيب العشب الصناعي ويكون هذا لكى تحصل على الأرضية الصلبة، ومن ثم عند الرغبة بتغير العشب الطبيعي بتركيب اخر من العشب الصناعي ففى هذة الحاله نكون فى حاجة لإزالة كل ما يكون فى  الموقع من البقايا وكذلك الركام بالاضافة الى النجيل القديم .
  • والقيام بهذة الخطوة ضرورية جدا لكى تتمكن من الحصول على التركيب المتين والمتماسك للعشب الصناعى  وبتلك الحالة تصبحت الارضية جاهرة وكذلك صلبة ومهيئه الى إستقبال العشب الصناعي.  

 اهميه تواجد ارضية صلبة اسفل العشب الصناعي :-

  • حين يتم الانتهاء من المرحلة الخاصة بالتنظيف ومن ثم تم التخلص من جميع بقايا ما يوجد في الأرض من الاعشاب والجذور فانه قد اصبح من أهم مرحلة الان ان يتم القيام بصقل الارضية بالشكل المتوازي والمتوازن.
  • وفى الغالب يقوم فنى شركتنا شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بخميس مشيط ببناء حاجز يكون مقاوم للمياه أو وضع أحجار من الكونكريت العازلة والتى من شئنها العمل على حجز جميع بقايا الاشجار وايضا التراب من اعاقة تركيب العشب الصناعى .
  • كما تقوم الشركة بفرش طبقة من الرمل الاسود تكون بسمك 3سم وذلك لكى تتأكيد تماما من الحصول على الارض القوية والمسقولة بالشكل المناسب. وبالتالى تستخدم اله الدك فوقها بشكل جيد .
  •  ولكى نحكم الضغط نقوم بسقاية السطح بطريقة خفيفة جدا بالماء بعد هذا سوف تحد ان الارضية قد اصبحت جاهزة بشكل تام لإستقبال تركيب العشب الصناعية. وبذلك يبدو هذا العشب كالطبيعي ومن ثم نقوم بتحديد أجزاء الاسطح والعمل على اضافة حدود لكى يمنح المكان جمال طبيعي .

القص للعشب الصناعي:-

وللحصول على أفضل نتيجة يتم القص للعشب الصناعي بشكل جيد مع الإهتمام بإستخدام شفرات حاده وترك البقايل الناتجه من القص لوضعها فى الزوايا الصعبه مع الحرص ايضا على وضع جميع اللفافات فى نفس الاتجاه ومن بعد ذلك تبدأ عملية القص للرولات كما ذكرنا.  

شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

تتم فى هذه المرحلة فرد رولات العشب الصناعي فور وصولها من المصنع على الأرض مباشرتا مع التركيز على التركيب للغرز بالشكل الصحيح.

التأمين والضمانات لرولات العشب الصناعى :-

 بعد ان يتم الإقفال لجميع الدرزات يتم توفر المصنع للمنتج من العشب للفائف الاصقة خاص وذلك للتأكيد من ابقاء الدرزات في مكانها الثابت لها. ومن ثم فان هذه اللفائف اللاصقة يتم وضعها عن طريق قطعتين من السجاد على الجهتين وتعزيزها باستخدام المسامير للتاكد من منعها من الحركة، التي قد تؤثر على العشب مع توفير الضمانات الكامله على العشب والتركيب .

تنسيق حدائق منزليه خميس مشيط

 التركيب والصق للفات العشب الصناعي :-

شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بخميس مشيط تعتبر ان هذه المرحلة من اهم المراحل فى التركيب للعشب الصناعي بعد أن يتم التركيب بالشكل الصحيح فانه يجب القيام بلصقها ببعضها عن طريق استخدام الاصق الخاص والمسامير وكذلك الغراء للتاكد من التركيب السليم للعشب .

تركيب الثيل الصناعي بخميس مشيط

شركة تركيب الثيل الصناعي بخميس مشيط من أفضل الشركات التي تقدم خدمات تركيب العشب في الحدائق المنزلية وتحويلها إلى مكان رائع، ويتم التواصل مع شركة سيوكلر عبر الهاتف ووسائل التواصل الأخرى لطلب الخدمات والحصول عليها في أقرب وقت، ونضمن لكم نتائج ممتازة تنال قبول جميع العملاء.

تركيب العشب الصناعي على التراب بخميس مشيط

أفضل وسائل تركيب العشب الصناعي على التراب بخميس مشيط تقدمها لكم الشركة، ونلتزم بقواعد العمل السليم كما يلي:

  • توريد أفضل نوع من أنواع العشب الصناعي الذي يناسب الملاعب والحدائق والبساتين، ونختار أنواع لا تتأثر بسهولة.
  • أوقات مناسبة لتركيب العشب الصناعي على التراب، ونتجنب أوقات الأمطار أو ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير.
  • استخدام آلات حديثة في أعمال ضغط العشب وتحضير الأرضيات للتركيب على التراب.
  • نتعاون مع الزبائن في كافة الأعمال ونقدم شرح بالتفصيل عن طريقة العمل والتكاليف اللازمة والتي تناسب ميزانية العملاء.

العشب الصناعي على البلاط بخميس مشيط

لدينا متخصصون في تركيب العشب الصناعي على البلاط بخميس مشيط، ويبذل فريق شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط جهد كبير كما يلي:

  • يجب معاينة الموقع قبل العمل وتقوم شركة سيوكلر بإرسال أفراد محترفين لهذا الأمر.
  • يتم تجهيز البلاط وإزالة الزوائد الموجودة، ويقوم العمال بمعالجة البلاط المكسور أو المتضرر من عوامل الطقس.
  • إضافة الكمية المناسبة من الرمال السوداء وهي من أهم خطوات تركيب العشب، حيث تساعد الرمال في تثبيت العشب.
  • تسوية الأرضيات جيدًا بعد وضع الرمال بواسطة معدات الضغط الآلية، وتركيب العشب الصناعي بالشكل الصحيح.

تركيب النجيلة الصناعية على التراب بخميس مشيط

إذا كنت ترغب في تركيب النجيلة الصناعية على التراب بخميس مشيط يمكنكم التواصل معنا، ونقدم خدماتنا للأماكن التالية:

  • تركيب نجيلة صناعي في حديقة المنزل ومناسب مع نباتات الظل، ويعطي شكل رائع للمكان ويوفر الراحة النفسية بألوانه الزاهية.
  • توفير العشب الصناعي لملاعب كرة القدم وملاعب الجولف، وتصميم أجمل أشكال لأماكن الأطفال.
  • تركيب عشب صناعي في أماكن يصعب فيها زراعة العشب الطبيعي، ومنها الأماكن مالحة والجافة.
  • إضافة العشب نوع من الزينة مع النوافير والشلالات الصناعية، ومناسب للتركيب في الأرضيات الصلبة.
تركيب انجيلة
تركيب انجيلة

تركيب العشب الصناعي على الانترلوك بخميس مشيط

يختار معظم عملاء شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط شركتنا لما لها من مميزات كثيرة، وأهم ما تتصف به الشركة ما يلي:

  • لدينا القدرة على تركيب العشب الصناعي على الانترلوك بخميس مشيط والتركيب على مختلف أنواع الأرضيات.
  • فريق عمل شركة سيوكلر مدرب ومجهز بالكامل، ونهتم بتوفير الأساليب الحديثة في العمل لتوفير الوقت والجهد.
  • توفير الراحة للعملاء والرد بسرعة كبيرة على أرقام الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني.
  • تقديم خدمات لا مثيل لها ونتائج ممتازة بأقل التكاليف وأسعار غير مبالغ فيها، ويوجد خصومات كبيرة على جميع الخدمات.

تزيين الحوش بالعشب بخميس مشيط

عند تزيين الحوش بالعشب بخميس مشيط يجب اختيار نوع جيد من العشب، ومن مزايا العشب الصناعي ما يلي:

  • سهولة وسرعة في تركيب العشب الصناعي، على عكس العشب الطبيعي الذي يحتاج إلى وقت كبير في النمو.
  • لا يسبب أضرار على البيئة ومقاوم لتغيرات الطقس المختلفة، ويمكن تركيبه في جميع الظروف وكل الأماكن.
  • لا يحتاج إلى ري أو تقليم بشكل مستمر، كما أن أعمال الصيانة غير مكلفة.
  • الحفاظ على الارضيات حيث يمكن إزالة العشب الصناعي في أي وقت دون أن يترك أثر.

ان شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط تهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات بأقل الأسعار، وتوفر شركة سيوكلر جميع احتياجات العملاء في أقرب وقت والتكاليف بسيطة، والعمل متاح على مدار 24 ساعة لجميع الزبائن.

تزيين الحوش بالعشب
تزيين الحوش بالعشب

شركة تركيب عشب صناعي بخميس مشيط

فني تنسيق حدائق بخميس مشيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!