شركة تركيب عشب صناعي بجدة

تركيب عشب صناعي جدة

شركة تركيب عشب صناعي بجدة

عميلنا الكريم إن كنت تعمل على التخطط لإقامة الحديقة الخاصة بمنزلك من أجل حصولك على تواصل أفضل مع الطبيعة ومن ثم خلق جو مناسب للاسترخاء والراحه ، فيجب عليك الإجابة أولا عن سؤال هام جدا هل سوف تستطيع الاعتناء بهذة الحديقه وتصميمها بنفسك ام انك تحتاج الى التواصل مع شركة متخصصه فى هذا المجال تقوم بجميع الاعمال عوضا عنك، شركة تركيب عشب صناعي بجدة .

إن كانت الإجابة انك تحتاج الى تلك الشركه فانت فى المكان الصحيح نحن فى شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بجدة يمككنا الاعتناء بكل ما تريده من اعمال التركيب للعشب الطبيعى بالقل تكلفه وباعلى جودة ممكنه كل ما عليك هو الاتصال فقط بنا .تعرف معنا من خلال هذا الاعلان على المزايا لتواجد العشب الطبيعى والذى بالتأكيد سوف يكون عليها عامل في قرارك بتفضيل أي خيار افضل العشب الطبيعي أم الصناعية .

شركة تركيب عشب طبيعي بجدة

  • ان الجودة والدقة فى تصميم الأعشاب الطبيعيه تجعلك دائما تفكر مليا قبل أن تقرر باختيار التركيب ان كان صناعى او طبيعي. يتجلى هذا في القيام باختيار الافضل بينهم حيث ان العشب الطبيعى هو الافضل فى الاختيار فلا شئ يشبه الطبيعه  لهذا لابد لك من القيام بالاتصال بنا لمعرف جميع الردود على كل ما يحيرك من تساؤلات بخصوص هذا الشان .
  • والإجابة لدى شركتنا شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بجدة ببساطة أنه اختيار العشب الطبيعى يجعلك تشعر بالراحه اكثر من غيرة حيث ان الحديقه تكون معتمده فى الاثاث على وجود العشب الطبيعى الذى بتواجده يظهر جمالها وجمال ما بها من اشجار وزهزر مميزه .
  • يمكنك التخلي عن استخدام السيراميك ومن ثم اللجوء الى تركيب العشب الطبيعى في تزيين التراس الخاص ببيتك لكى تتمتع بجلسة ساحرة وسط لمسات خضراء ناعمة تمنحك بجمالها الراحه والهدوء وتعطى جمالا خاص لمنزلك وهيئة أروع مما تتخيل 

 العشب الطبيعى وتوفر الوقت والمجهود :-

  • ان الاستعانة شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بجدة التى تقوم بجميع الاعمال لتركيب العشب الطبيعى تساعدك فى الحصول على افضل شكل للحديقة الخاصه بك باقل تكلفه ومن دون اى مجهود منك.
  • توفر شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بجدة عليك المشقة لزراعة ولرعاية النباتات والأعشاب الطبيعية خاصتا ان كانت المساحة كبيرة الحجم، ان الشركة ليست فقط توفر في المجهود ولكن توفر عليك ايضا الوقت ، وسوف تصل بعد كل هذا الى الحصول على افضل النتائج المرجوه.
  • لهذا في حال إن لم تكن من الاشخاص الذين لديهم الشغف لاعمال الزراعة والرعاية للنباتات، فاننا ننصحك باللجوء فورا إلى شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بجدة لتركيب وتوريد النجيله الطبيعيه لأنها في هذه الحالة تكون الاختيار الأنسب لك.

تنسيق حدائق فلل بجدة

العشب الطبيعى ومقاومته لعوامل البيئة المتغيرة :-

  • عميلنا العزيز لا يمكن الإنكار فى سحر كل ما هو طبيعي ومفعم الجمال والحياة وكذلك الحيوية، ولكن لا يمكن أيضا إلاغفال عن أهيمة ما هو مبتكر من تصميمات جديده ومتنوعه، ولهذا فان شركة تركيب وتوريد العشب الطبيعي بجدة تتمتع بالعديد من المزايا فى اعمال التصميم للحدائق بشكل عالى الجوده مع افخم التصميمات الحجيثه والمتطورة التى تجعل من منزلك لوحه فنيه تجذب جميع من ينظر اليها .
  • الجميع يعلم ما يتميز العشب الطبيعى عن غبرة حيث أنه يكون قليل التكلفة ومن ثم سريع فى التركيب، ويمكنك بسهولة الاستعانة به في اراضى الحدائق ذات المساحات الواسعه  دون أدنى شعور بالقلق.

ان التركيب للعشب الصناعي يبدأ من خلال التجهيز للمكان التي يمكن أن يتم  فيه التركيب للعشب الصناعي، حيث أنه يتوجب ان يتوفر فيه الارض المستوية والخالية كليا من اى نوع من الفجوات والناعمة بشكل جيد ،وعلى سبيل المثال ان كانت الارض التي سوف يتم بها التركيب للعشب الصناعي قديمة فانه لابد أن يتم القيام بعمل  إزاله كلية للسطح ومن ثم وضع طبقه جديده تصلح للتركيب، حتى يمكن أن نحصل علي أرض ذات طبيعة صلبة وكذلك مستوية تماما فإذا كانت الأرض ذات الطبيعة الصخرية أو الأسمنتية فلابد ايضا من اتمام معالجتها وتصحيحها كل ما بها من شقوق او ثقوب وغيرها من تلك الامور.

شركة تركيب عشب صناعي بجدة

  1. بعد القيام بعمل تنظيف للأرض والمعالجة لكل ما بها من ثقوب او غيرها من المشكلات والعيوب يقوم عمالنا بوضع ألاحجار الخرسانية الحاجزة أو استخادم المادة الكيمائية التى تساعد علي منع إلانبات للاشجار او العشب ، ولكن يجب اولا التأكد من أنه تم التصريف للمياه بطريقة نهائية ، ومن ثم بعدها لابد من العمل على وضع طبقه من الرمال السوداء ، مع الاهتمام ان يتراوح سمكها من 6سم حتى 14 سم ، ويرجع هذا على حسب العمق للأرضية، التي يحتاج العميل تثبيت العشب الصناعي عليها .
  2. اما بالنسبه للخطوة التالية يقوم العمال بالضغط على طبقه الرمال الموضوعه بالاله المخصصه لذلك ، لأن هذة العمليه سوف تساعد علي وجود الطبقة التحتية المستقرة وكذلك الثابتة وبهذة الطريقه يتمالقيام بعمل المنظر الجانبي في السطح السفلي باستخدام الاحجار.
  3. أن وجود الاحجار فى تصميم الحديقه سوف يساعد بشكل كبير علي إظهار الاعشاب بأنها اعشاب طبيعية وذلك من خلال اتباع هذة الطريقة في التركيب للعشب الصناعي .
  4. بعد ذلك يمكن القيام بقص اللفات الموجوده من العشب الصناعى حتى يمكن وضعها على السطح المراد تغطيته ، ومن ثم القص لابد أن يتم بإستخدام اله حاده كسكين او قطر، مع مراعاة الحذر الشديد عند القيام باعمال القص ، لكى تضمن ان تكون أطراف العشب الصناعى متداخلة بطريقة متناسقة مع بعضها تماما ومع الأحجار التي تحيط بالمساحة المراد زراعتها.

شركة تركيب عشب صناعي بجدة

  1. نهتم كثيرا اثناء تركيب العشب الصناعي  بالتثبيت للعشب ببعضه البعض وذلك عن طريق استخدام كلا من الغراء والأشرطة ، كما يجب وجود الدبابيس التى تساعد على التثبيت الجيد حتي يمكن أن نضمن الثبات عند الأطراف، ايضا يتوجب الربط بين قطع العشب الصناعي ببعضها ، وخصوصا اذا كان يوجد أكثر من قطعة. ولابد من الاهتمام والتأكد من جودة الغراء التى سوف تستخدم ، ويحبب استخدام مادة البولي يوريثين.
  2. في النهاية لعملية التثبيت للعشب الصناعي يجب القيام بوضع طبقة من رمل السيليكا الجديدة ومن ثم التنظيف فوق العشب الصناعى، ولا ننسى وضع حبيبات المطاط الأسود فوق طبقه الرمل، من خلال استخدام الة فرد خاصة لكى يتم الحصول على التغلغل الكبير بين اجزاء العشب وبعضة.
  3. ان شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بجدة لا تعمل فقط على تركيب العشب الصناعي ولكنها ايضا تعمل على توريده لاى مكان وباسعار مخفضه جدا عن غيرها من الشركات المنافسه كما انها تعطى الضمان الكامل للعميل على جميع خدماتها فان كنت لازلت تبحث عن شركه لتركيب العشب الصناعى فلا تتردد بالاتصال بنا من خلال ارقامنا المتواجده او من خلال موقعنا الالكترونى عبر الانترنت.

تركيب العشب الصناعي بجدة

شركة تركيب العشب الصناعي بجدة تبحث عن كل ما هو جديد في مجال زراعة النباتات والعشب وتوفره للعملاء، وتعتني شركة سيوكلر بأنواع النباتات الصناعية والطبيعية وتقوم بكل خدماتها على أكمل وجه، ويوجد لدينا كل الإمكانيات ومتطلبات العمل التي لا غنى عنها.

شركة تركيب عشب صناعي بجدة
شركة تركيب عشب صناعي بجدة

عشب صناعي جدة

يمكن الحصول على أفضل نوع من عشب صناعي جدة بأقل الأسعار، ويوجد لدينا مواصفات ممتازة كما يلي:

  • عمالة ممتازة وطاقم كامل من الفنيين والعمال من جميع التخصصات، ونقوم بتدريب العمالة على أكمل وجه.
  • أجود أنواع من العشب الصناعي تختاره الشركة وتوفره للعملاء، وأنواع تناسب الحديقة المنزلية والبساتين.
  • نستخدم ماكينات وآلات حديثة في تركيب العشب الصناعي مختلف الأنواع، وجميع المعدات يتم استيرادها من الخارج.
  • أقل الأسعار وتكاليف مناسبة للجميع، ويوجد خدمة تقسيط على فترات مناسبة للطرفين.
  • تصاميم عصرية يتم تنفيذها بواسطة العشب الصناعي في الأرضيات وعمل خلفيات الجدران.

العشب الصناعي بجدة

نختار للعميل أفضل أنواع العشب الصناعي بجدة والذي توفره شركة تركيب عشب صناعي بجدة لكل المواطنين، ونقوم بأعمال التركيب كما يلي:

  • يمكن تركيب العشب الصناعي على التراب أو السيراميك وهو مناسب في الملاعب والحدائق.
  • تنظيف مكان التركيب جيدًا وهو ما تحرص عليه شركة سيوكلر وتستخدم معدات نظافة خاصة لهذا الأمر.
  • تسوية الأرضيات وإزالة أي بروز أو زوائد في الأرضيات، ويتم هذا باستخدام أدوات حديثة متاحة لدينا.
  • تثبيت العشب الصناعي على الأرضيات بقوة واتباع أساليب الضغط المتنوعة لتركيب العشب في مكانه.
  • التأكد من تثبيت الأطراف والجوانب بشكل جيد وتنظيف العشب من الشوائب والمخلفات الناتجة عن عملية التركيب.

اسعار العشب الصناعي في جدة

يوجد كثير من الخدمات الهامة التي يمكن الحصول عليها من خلال شركتنا، وأهم الخدمات المقدمة للعملاء ما يلي:

  • زراعة العشب الطبيعي من كل الأنواع في الحديقة المنزلية والبساتين وداخل الملاعب الرياضية.
  • تركيب عشب صناعي في كل مكان، ونختار أجود أنواع وتركيبها في الملاعب لكي تتحمل الضغط.
  • صيانة العشب وتركيب الأجزاء التالفة وأقل اسعار العشب الصناعي في جدة، ولدينا قطع غيار أصلية للعشب.
  • زراعة أنواع مختلفة من النباتات والأشجار بطرق متنوعة تناسب الحديقة المنزلية والحدائق العامة.
  • تقليم العشب الطبيعي والصناعي وتهذيب أشجار ونباتات متنوعة للحصول على شكل جذاب.

شركة ثيل صناعي بجدة

تتمتع شركة تركيب عشب صناعي بجدة بمواصفات عالمية تجعلها الاختيار الأول للعملاء، وقد حازت على ثقة وإعجاب العملاء للأسباب التالية:

  • تهتم شركة سيوكلر بكل الخدمات وتقدمها على أكمل وجه لكل المواطنين، وتبحث عن أجدد وأحدث وسائل تركيب العشب الصناعي.
  • تختار شركة ثيل صناعي بجدة عمالة من جنسيات مختلفة فلبينية وباكستانية وغيرها، ونتأكد من تدريب العمال بالشكل المطلوب.
  • هناك خيارات كثيرة لسداد تكاليف الخدمات، ويمكن اختيار أنظمة التقسيط المختلفة والتي تناسب العملاء.
  • المصداقية والشفافية أساس التعامل مع الزبائن، ونقدم لكم الخدمات المطلوبة على أكمل وجه.

تركيب العشب الصناعي على الرمل بجدة

نحن من أفضل الشركات في تقديم خدمات تركيب العشب الصناعي على الرمل بجدة، ويجب اتباع التعليمات الصحيحة للتركيب كما يلي:

  • تنظيف المنطقة من الشوائب الموجودة والمخلفات التي تعوق عملية تركيب العشب الصناعي بالأخص في الملاعب.
  • تجهيز الأرضيات الرملية وتوصيل إمدادات المياه اللازمة لتنظيف العشب وأعمال الري الدورية.
  • تركيب العشب على الرمل بشكل مباشر باستخدام مواد وأدوات حديثة، والتأكد من التثبيت الجيد للعشب.
  • نختار نوع ممتاز لأرضيات ملاعب كرة القدم وأرضيات الألعاب الرياضية وتجهيز المكان للتركيب.

شركة تركيب عشب صناعي بجدة من أهم الشركات المتخصصة في تركيب العشب بكل أنواعه لكل مكان، ويقع الاختيار على الشركة من خلال المواطنين للاستفادة من كل خدمات شركة سيوكلر، وجميع الأعمال ممتازة وأقل الأسعار والتكاليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!